تكريم ديانا حداد في مهرجان "ليلة نجوم الشاشة"

بدعوة خاصة من مهرجان “ليلة نجوم الشاشة” في مدينة الدار البيضاء، وبعد نجاح وتميز أغنيتها المغربية الأخيرة “لافيستا” بين الجمهور المغربي والعربي، تم تكريم الفنانة ديانا حداد. وسلّمت خلال الحفل، الذي عقد بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن الغنائي والتمثيلي المغربي والعربي، درعاً تكريمياً وشهادة تقدير خاصة، بعد أن قدمها الفنان المغربي سعيد الناصري المشرف العام على تنظيم ورعاية الحفل.

وأكدت ديانا حداد، التي قدمت أغنية “لافيستا” وموالاً لبنانياً بعد تكريمها مباشرة، أنها سعيدة بهذا التكريم الخاص الذي جاء من جهة فنية معتمدة في المغرب، وقالت : “حققت أغنية لافيستا التي تعاونت بها مع المنتج الموسيقي المغربي الفرنسي (زاد)، من ناحية الكلام واللحن، نجاحاً كبيراً في المغرب، وأعتز بالتكريم من بلد أحبه وأحترمه، ولأني قدمت هذه الأغنية المغربية من محبتي الخاصة، وإحترامي لهذا اللون الموسيقي الجميل”.

 

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.