تكريم ديانا حداد في مهرجان "ليلة نجوم الشاشة"

بدعوة خاصة من مهرجان “ليلة نجوم الشاشة” في مدينة الدار البيضاء، وبعد نجاح وتميز أغنيتها المغربية الأخيرة “لافيستا” بين الجمهور المغربي والعربي، تم تكريم الفنانة ديانا حداد. وسلّمت خلال الحفل، الذي عقد بحضور مجموعة كبيرة من نجوم الفن الغنائي والتمثيلي المغربي والعربي، درعاً تكريمياً وشهادة تقدير خاصة، بعد أن قدمها الفنان المغربي سعيد الناصري المشرف العام على تنظيم ورعاية الحفل.

وأكدت ديانا حداد، التي قدمت أغنية “لافيستا” وموالاً لبنانياً بعد تكريمها مباشرة، أنها سعيدة بهذا التكريم الخاص الذي جاء من جهة فنية معتمدة في المغرب، وقالت : “حققت أغنية لافيستا التي تعاونت بها مع المنتج الموسيقي المغربي الفرنسي (زاد)، من ناحية الكلام واللحن، نجاحاً كبيراً في المغرب، وأعتز بالتكريم من بلد أحبه وأحترمه، ولأني قدمت هذه الأغنية المغربية من محبتي الخاصة، وإحترامي لهذا اللون الموسيقي الجميل”.

 

 

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.