تناول عصير الطماطم يوميا يمنع هشاشة العظام

أكدت دراسة كندية أن كوبين من عصير الطماطم يوميا يمنع هشاشة العظام حيث يحتوي على عنصر الليكوبين وبعض مضادات الأكسدة التي تعمل على خفض سرطان البروستات لدى الرجال والحماية من بعض أمراض القلب.

ولاحظت الدراسة أن هناك زيادة كبيرة في مستويات الدم من مادة تيلوبتيد وهي المادة الكيميائية التي توجد في الدم عند هشاشة العظام بينما قلت هذه النسبة لدى اللاتى تناولن كوبين من عصير الطماطم يوميا الدراسة أجريت على بعض النساء في كندا تناولن كوبين من عصير الطماطم يوميا وأخريات امتنعن عن تناول أي منتجات للطماطم لمدة شهر وتتراوح أعمارهن ما بين 50 و 60 عاما.

 هنا لا مكان للصدفة في توالي عرض القلوب بالبار؛ فالنادلة كانت تتابع تفاصيل المقابلة  وما فعل زياش، ترمي ببصرها بين الحين والآخر إلى ردود أفعالي.. تبتسم وتومئ برأسها، حينما أصرخ في وجه بوفال، كأني في دكة الإحتياط..
يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعاليات MICE، مما يعزز سمعته وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى.
تغير مفهوم العطور في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تلك التي تناسب الجنسين تحظى بإقبال متزايد، في تجربة جمالية توحد بين السيدات والرجال، وتعبر عن شخصيتهم وتبصم لحظاتهم المميزة.