جراحة شفط دهون فاشلة  تنهي حياة ممثلة مشهورة

توفيت ممثلة بوليود الأمريكية من أصل هندي آريثي أجاروال ، 31 عاماً، بولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة جراء مضاعفات عملية جراحية فاشلة لشفط الدهون كانت قد أجرتها قبل شهر.

الممثلة  الهندية وافتها المنية بالسكتة القلبية في مستشفى “أتلانتيك سيتي”، فقد كانت تعاني من مشاكل في الجهاز التنفسي والسمنة وفقا لمدير أعمالها.

ظهرت آريثي في عام 2005 بشكل مهني فريد بعد أن عُرض لها خمسة أفلام، وفقا Indian Express، ومع ذلك، حاولت الممثلة الشابة الانتحار في العام ذاته بعد علاقة متوترة مع بطل أحد أفلامها.

كانت أجاروال قد تزوجت من مهندس أمريكي في عام 2007 وبعد عامين أنهت رحلتها معه بالطلاق، وانتقلت إلى نيو جيرسي للعيش مع والديها في البيض هاربور تاونشيب .

وعلى الرغم من ولادة أجاروال في 5 مارس 1985 في نيو جيرسي، إذ سرعان ما أصبحت نجمة صاعدة في سماء السينما الهندية، وقدمت في سن الـ 16 أول أعمالها في بوليوود عام 2000 مع فيلم “باجالبان”.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.