جون كيري وزير الخارجية الأمريكي كان بائع حلويات

كشف وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أنه كان يملك محل حلويات هو وشريكا له في بداية السبعينيات عندما كان يزاول المحاماة في أحد المكاتب في بوسطن.

وقال كيري بأنه كان يشعر بملل كبير في تلك الفترة، فاتفق مع صديق له على إنشاء محل للحلويات يشتغلل حتى ما بعد منتصف الليل، وأكد أن المشروع نجح، وما يزال المحل يعمل حتى الآن بعد أن باع حصته فيه.

كيري كشف على أن محل الطعام هذا، علمه كيف أن العلاقات الإنسانية تدار حول المائدة، وهذا ما أفاد منه في عمله الدبلوماسي.

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، رئيس مؤسسة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، اليوم السبت، حفل عشاء أقامه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بمناسبة الافتتاح الرسمي للدورة العشرين للمهرجان الدولي للفيلم بمراكش.
افتتح مهرجان مراكش السينمائي الدولي فعاليات دورته العشرين بقصر المؤتمرات بمراكش، أمس الجمعة، بحضور  نخبة من الفنانين وصناع السينما في المغرب والعالم.
يدفع هوس التجريب البعض لاتباع حميات غذائية مختلفة تحت اسم «الريجيم»، لأهداف مختلفة على رأسها خسارة الوزن، إلا أن علم التغذية يرفض هذه التجارب ويرى أنها تدمر النظام الغذائي الطبيعي للإنسان، الطبيبة سميرة المدغري، أخصائية التغذية الدقيقة، أوضحت لنا الصحيح والخطأ في اتباع الحميات الغذائية المختلفة ..