جينيفر لوبيز تتزعم حملة تبرعات للأطفال

ستتولى المطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، منصب المتحدثة باسم الحملة الخيرية لجمع مساعدات لمؤسسة أطفال سان خورخي في بورتوريكو التي سيعلن عنها في وسائل الإعلام الرئيسية بالجزيرة الكاريبية.

وأعلنت المؤسسة عبر بيان أن الحملة التي تحمل عنوان “ضع أموالك حيث تقع المعجزات”، هي جزء من مبادرة في كل الولايات المتحدة لـ”شيلدرمز ميراكل نيتوورك هوسبيتلز” التي تقوم بأنشطة لجمع مساعدات لمئات المؤسسات المتخصصة في تحقيق الرخاء للأطفال.

وسيخصص اجمالي المبلغ المجمع لمؤسسة أطفال سان خورخي لفائدة الصغار في بورتوريكو. وسيتم اعتباراً من الآن شراء “بالونات المعجزة” في عدة متاجر بالجزيرة.

ويمكن اعتباراً من 11 مايو (أيار) المقبل شراء أساور مثل تلك التي تحملها جينفر لوبيز في الحملة الدعائية لإظهار الدعم لأطفال المؤسسة.

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.