جينيفر لوبيز تتزعم حملة تبرعات للأطفال

ستتولى المطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، منصب المتحدثة باسم الحملة الخيرية لجمع مساعدات لمؤسسة أطفال سان خورخي في بورتوريكو التي سيعلن عنها في وسائل الإعلام الرئيسية بالجزيرة الكاريبية.

وأعلنت المؤسسة عبر بيان أن الحملة التي تحمل عنوان “ضع أموالك حيث تقع المعجزات”، هي جزء من مبادرة في كل الولايات المتحدة لـ”شيلدرمز ميراكل نيتوورك هوسبيتلز” التي تقوم بأنشطة لجمع مساعدات لمئات المؤسسات المتخصصة في تحقيق الرخاء للأطفال.

وسيخصص اجمالي المبلغ المجمع لمؤسسة أطفال سان خورخي لفائدة الصغار في بورتوريكو. وسيتم اعتباراً من الآن شراء “بالونات المعجزة” في عدة متاجر بالجزيرة.

ويمكن اعتباراً من 11 مايو (أيار) المقبل شراء أساور مثل تلك التي تحملها جينفر لوبيز في الحملة الدعائية لإظهار الدعم لأطفال المؤسسة.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.