حازم الشريف وهيثم خلايلي في أعمال جديدة

بعد الجولة الفنية  التي قام بها نجما الموسم الثالث من برنامج “أراب آيدول”، حامل اللقب حازم الشريف والفنان هيثم خلايلي، التي تنقّلا خلالها بين أميركا وكندا.

 استمتع الآلاف من الجمهور العربي المغترب بحفلات انطلقت من مدينتيّ أوتاوا وتورونتو في كندا، لينتقل بعدها الفنانان إلى أميركا، حيث كانت لهما حفلات في سان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس، وهيوستن، وجاكسونفيل في ولاية فلوريدا، وأيضاً في شيكاغو، ونيو جيرسي، والعاصمة واشنطن. وقد تسنّت الفرصة للجاليات العربية بلقاء شابيْن كسبا محبّة الجمهور خلال أسابيع قليلة في الموسم الثالث من “أراب آيدول”. 

وفور عودتهما، أعلنت شركة “بلاتينوم ريكوردز” عن إطلاق أغنية مصوّرة هي الأولى لحازم الشريف، بعنوان: “شو عاملي”، من كلمات منير بو عساف، وألحان نهاد نجار، وتوزيع هادي شراره، وإخراج فادي حداد.. تم تصويرها في بيروت. وفي الإطار ذاته، أعلنت “بلاتينوم ريكوردز” عن قرب إطلاق أغنية منفردة للفنان الفلسطيني هيثم خلايلي، يجري حالياً وضع اللمسات الأخيرة عليها مع الموزّع هادي شراره.

وفي هذا السياق، عبّر تيمور مرمرشي، مدير “بلاتينوم ريكوردز”، عن سعادته بنجاح جولة نجوم “أراب آيدول” في أميركا وكندا، مؤكّداً على وجود خطط عديدة لحازم الشريف وهيثم خلايلي، سيُعلَن عنها تباعاً، إلى مفاجآت عدّة تستعد الشركة لإطلاقها قريباً.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.