حظ عاثر : قطع من أجلها 10 آلاف كلم فماتت من أول لقاء بسبب صورة سيلفي

سافر شاب بريطاني، 10آلاف كلم للقاء خطيبته التي التقاها عبر الانترنت لتسقط من جرف عال وتفارق الحياة أثناء التقاط صورة سيلفي في أول لقاء بينهما.

ونقلت صحيفة “ميرور” أن جيمس نيكولس (23 عاما)، وهو من مدينة آشبورن في مقاطعة ديربيشاير، التقى شين هالووي لأول مرة عبر الانترنت.

وقد سافر من بريطانيا إلى جنوب افريقيا للقائها بعد أن وقع في حب الفتاة، البالغة من العمر 21 عاما. وهب الشابان إلى جرف في منطقة سياحية حيث توقفا لالتقاط صورة “سيلفي” لحظة مغيب الشمس في مدينة جوهانسبورج.

إلا أن الصخور انهارت تحت أقدام الشابة لتهوي 50 قدما إلى الأسفل وتفارق الحياة.

وقالت الشاهدة أرماند جوسن إنها رأت الحادثة. وقالت إن جيمس ذهب لتثبيت حامل الكاميرا. وعندما التفت، كانت الفتاة قد سقطت.

وأضافت آرماند أن جيمس بدأ يصرخ “أين هي؟ أين هي؟”.

لاحقا، اكتشف جيمس جثة شين وحاول تقديم الإسعافات الأولية لها على مدى 20 دقيقة قبل وصول فرق الإسعاف التي أعلنت وفاة الشابة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.