حميد الحضري في شيخ القبيلة

« شيخ القبيلة » هو عنوان السينغل الذي أصدره المغني الشاب حميد الحضري رفقة مجموعة مازاغان، وتم ره بطريقة الفيديو كليب في منطقة الشمال H تصوي أغنية مستوحاة من الطقطوقة « شيخ القبيلة » . والريف ج بين إيقاعات الروك والشعبي الجبلية،  تدور قصة الأغنية والفيديو الكليب الذي أخرجه نانو عدنان، حول الشاب (حميد الحضري) الذي يسعى للزواج من ابنة شيخ القبيلة الذي يرفض الموضوع، فيستنجد حميد بأصدقائه أعضاء مازاغان لمساعدته على خطف محبوبته، لكن شيخ القبيلة ينجح في تعقبهم والإنتقام من حميد بعد هروب أصدقائه.
بهذا الكليب الطريف والأغنية الدينامية، يعلن حميد الحضري ومجموعة مازاغان عن عودتهم الفنية لهذا الموسم في انتظار تجهيز ألبومهم الدي سيصدر في السنة المقبلة.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.