خوليو إيغليسياس يخضع لعملية في الظهر في نيويورك

خضع المغني الإسباني خوليو ايغليسياس لعملية في الظهر الأسبوع الماضي في نيويورك وهو يمضي حالياً فترة نقاهة، على ما كشفت مجموعة “سوني ميوزيك” التي يتعاون معها.

وجاء في بيان صادر عن شركة الإنتاج الموسيقي أن “خوليو إيغليسياس خضع الأسبوع الماضي لجراحة صغيرة في أسفل الظهر خلال فحص روتيني في نيويورك. وهو سيعاود جميع نشاطاته بعد فترة نقاهة أوصاه بها الأطباء”.

وحصل المغني البالغ من العمر 71 عاماً على دكتوراه فخرية من كلية بيركلي الموسيقية العريقة في بوسطن في مايو (أيار) الماضي، على ما نشر على موقعه الإلكتروني.

وباع خوليو ايغليسياس والد المغني المعروف إنريكي ايغليسياس أكثر من 300 مليون ألبوم في خلال مسيرته الفنية، بحسب مجموعة “سوني ميوزيك”.

يقارن الشخص نفسه وأبناءه بغيره فيفتح أبواب قد لا يستطيع إغلاقها، منها أبواب إيجابية قد تدفع الأسرة للأمام، وأخرى سلبية قد تشكل تلوثاً وإفساداً للمناخ الأسري.
أعلنت عيادة الدكتورة إيمان السلاوي عن وصول تقنية ثورية في مجال الطب التجميلي والتجديدي إلى المغرب، وهي تقنية اكسوسوم الإكسوميد للبشرة والشعر.
عندما كتب الروائي الشهير «يوسف السباعي» فيلمه «حبيبي دائما» قدم فرضية اللانهائية للحب، ولكنه لم يقل لنا كيف يعيش هذا الحب بلا تاريخ انتهاء صلاحية، وما هي الوصفة التي يتبعها العُشاق للحفاظ على بذرة المودة دون أن تذبل.