خوليو إيغليسياس يخضع لعملية في الظهر في نيويورك

خضع المغني الإسباني خوليو ايغليسياس لعملية في الظهر الأسبوع الماضي في نيويورك وهو يمضي حالياً فترة نقاهة، على ما كشفت مجموعة “سوني ميوزيك” التي يتعاون معها.

وجاء في بيان صادر عن شركة الإنتاج الموسيقي أن “خوليو إيغليسياس خضع الأسبوع الماضي لجراحة صغيرة في أسفل الظهر خلال فحص روتيني في نيويورك. وهو سيعاود جميع نشاطاته بعد فترة نقاهة أوصاه بها الأطباء”.

وحصل المغني البالغ من العمر 71 عاماً على دكتوراه فخرية من كلية بيركلي الموسيقية العريقة في بوسطن في مايو (أيار) الماضي، على ما نشر على موقعه الإلكتروني.

وباع خوليو ايغليسياس والد المغني المعروف إنريكي ايغليسياس أكثر من 300 مليون ألبوم في خلال مسيرته الفنية، بحسب مجموعة “سوني ميوزيك”.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .