دنيا باطما : ليست لي منافسة في حفلات الخليج الخاصة

موازين / نساء : نعيمة الحاجي
قالت ل “نساء من المغرب”،  أن ليس لها منافسة في الحفلات الخاصة بالخليج العربي، كونها أثبتj نفسها على الجميع كقوة فنية لها إمكانات منافسة الفنانات الكبيرات هناك،

مثلما شددت على أنها وصلت بالاعتماد على قدراتها الذاتية المتمثلة في رأسمالها الصوتي، دنيا باطما، التي  اعتبرت مشاركتها لحلا ترك، ابنة زوجها، في ديو  للأطفال هي عربون محبتها لهؤلاء، وأن العمل أخذ نسبة مشاهدة كبيرة كون “حلا” محبوبة من الأطفال.

كما أن جمهورها هي تفاعل مع ديو أهل القمر، لذلك ” لما لا عمل آخر للأطفال لأهميتهم في تداول الأعمال الخاصة بهم، وأيضا لقدرتهم على حفظ وترديد حتى أغاني الكبار”. هكذا ردت دنيا باطما  في اللقاء الصحفي ما قبل الأخير من برمجة مهرجان موازين، على سؤالنا حول منافستها القوية لفنانات الخليج في الحفلات الخاصة.
يذكر أن دنيا باطما توجهت مباشرة من مطار محمد الخامس إلى اللقاء الصحفي بعد حضورها جائزة الموريكس دور ببيروت، والتي توجت فيها بلقب أحسن مطربة عربية صاعدة، لذلك بدت بحالة من التعب والإرهاق لدرجة الشرود خلال الندوة التي تأخرت عنها بنصف ساعة تقريبا.  
كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.