رحيل مأساوي لنجم الكوميديا روبن ويليامز

على نحو مأساوي وضع الممثل الهوليوودي الشهير روبن وليامز نهاية لحياته انتحارا وكانت تصريحات إعلامية قد كشفت أن روبن ويليامز كان يعاني من أعراض مبكرة لمرض باركنسون، بالإضافة إلى صراعه مع مرض الاكت والقلق بعد علاجه من الإدمان. 

ويعتبر روبن ويليامز من أهم الممثلين الشاملين ومن أبرز ممثلي الكوميديا بالإضافة إلى أدواره الدرامية، وقد قدم أكثر من ستة وستين فيلما عالميا عدا الأدوارالتلفزيونية  التي شارك فيها.

حاز روبن على نحو عشرين ترشيحا لأكبر الجوائز الفنية في عالم  التلفزيونية  والسينما، حيث حصل على أربع ترشيحات  للأوسكار وفاز بها مرة واحدة، كما حصل على خمس ترشيحات لجوائز إيمي وفاز بها مرة واحدة، فيما حصل على إحدى عشر ترشيحا للغولدن كلوب وفاز بها أربع مرات.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.