زواج القاصرات حتى في بريطانيا.. أب يزوج ابنته ذات الـ 14 ربيعا

قضت محكمة بريطانية بالسجن لأب أجبر ابنته على الزواج في يوم عيد ميلادها الـ 14 من رجل يبلغ الثلاثين من العمر.

واستمعت محكمة التاج في مانشستر كيف تم إيقاظ الفتاة من نومها واقتيدت إلى الطابق السفلي من المنزل حيث عقد قرانها في غرفة المعيشة. ولم تكن الفتاة تفهم ما يجري خلال الطقوس التي عقدت باللغة بالنغالية، وكانت عمتها تنخزها في كل مرة توجب عليها الكلام.

وبعد طقوس الزواج التي عقدت في مانشستر عام 2013، اقتيدت الفتاة إلى غرفة النوم في الطابق العلوي حيث اعتدى عليها الزوج المفترض جنسياً بحسب ما أوردت صحيفة الإنديبندنت البريطانية.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .