سميرة سعيد تخطف جائزة الميوزيك أوورد

أعلنت إدارة جائزة الميوزيك أوورد عن تتويج الفنانة سميرة سعيد، بجائزة أفضل أغنية منفردة في الشرق الأوسط، وذلك كأحسن سينغل. « مازال » عن أغنية وكانت سميرة، قد أطلقت أغنيتها بداية العام الجاري، عن ألبومها الذي يصدر لاحقا، تحت نفس العنوان، وهي ”الأغنية التي تعاونت فيها مع الفنان المغربي الشاب، عضو مجموعة الفناير، محسن تيزاف، كما يعتبر كليب الأغنية الذي حمل توقيع المخرج هادي
الباجوري رابع تعامل بينهما.

على إيقاع التحولات الرقمية المتسارعة، تواصل مدينة مرزوكة احتضان فعاليات النسخة الأولى من "رالي الذكاء الاصطناعي – مختبر المستقبل"، الذي
في إطار فعاليات النسخة الثانية من ملتقى التمكين الاقتصادي للمرأة، تنظم جمعية الندى لاستقبال وتأهيل النساء في وضعية صعبة ندوة