"سهرة سرايا عابدين" احتفال خاص بمناسبة إطلاق الجزء الثاني

تم بناء قصر الخديوي اسماعيل داخل مبنى “مجموعةMBC“، ليستقبل أبرز النجوم في ليلة الاحتفال بإطلاق الجزء الثاني من الدراما التاريخية الأضخم “سرايا عابدين”،

في سهرة حوارية يقدمها كل من لُجين عمران ومعتز الدمرداش، وتستضيف أبرز أبطال العمل: يسرا، وقصي خولي، وسوسن أرشيد، ومجدي بدر، وميار الغيطي، وسواهم.

في ليلة الاحتفال، يتحوّل ديكور الاستديو إلى موقع تصوير أشبه بسرايا تاريخية من زمن الخديوية، يضم حوارات وفقرات متعدّدة، ويتخلّله سفرة من مأكولات القصور والسرايات. كما تتضمّن السهرة مشاهد حصرية من كواليس الجزء الثاني من العمل، وتكشف أيضاً عن الشخصية الحقيقية للخديوي في الواقع، إضافة إلى أحاديث مع النجوم – الضيوف.  يُذكر أن مسلسل “سرايا عابدين” هو من كتابة هبة مشاري حمادة، وإخراج شادي أبو العيون السود، وتعود إدارة المشروع إلى وائل نجم، بإشراف عام من فادي اسماعيل.

 تعرض هذه السهرة الخاصة على 1MBC و”MBC مصر“، الجمعة 3 أبريل، الساعة 06:30 مساء بتوقيت غرينتش. 

تمهيدا لافتتاح فعاليات Les Impériales 2024، في نسختها السابعة، أقيم مساء أمس الإثنين 13 فبراير 2024، حفل"Showreel" المغرب، في ميغاراما الدار البيضاء، وعرف الحفل عرض 275 حملة مرشحة لجوائز النجوم .2024
نشرت المجلة النيجيرية “ذا نيو أفريكا” قائمة تضم أبرز 100 قائد إفريقي لسنة 2023، بينهم أربع شخصيات مغربية.
بمناسبة عيد الحب لعام 2024، قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بإصدار نسخة جديدة من أغنيتها "كان" على منصة يوتيوب، وحققت أكثر من 328 ألف مشاهدة في اليوم الأول.