شاكيرا تتضامن مع 31 مليون فتاة محرومات من التعليم

نشرت النجمة الكولومبية شاكيرا سفيرة منظّمة اليونيسيف، صورة لها من أيام الدراسة على صفحتها الخاصة في “إنستغرام”، والمميز في هذه المبادرة هو اختيار النجمة تخليد اليوم العالمي للمرأة 8 من مارس بهذه الطريقة، وقد علقت على الصورة :”أتقاسم معكم هذه الصورة احتفالاً باليوم العالمي للمرأة… إنّها صورة لي عندما كنتُ مجرّد تلميذة. استحضرها اليوم لأعرب عن تضامني مع 31 مليون فتاة في العالم محرومات من حقهن في الذهاب إلى المدرسة، وتحقيق أحلامهن، وقد نشرت في ذات السياق العنوان الالكتروني للانضمام إلى حملة لدعم هؤلاء .

upforschool.org.

 هنا لا مكان للصدفة في توالي عرض القلوب بالبار؛ فالنادلة كانت تتابع تفاصيل المقابلة  وما فعل زياش، ترمي ببصرها بين الحين والآخر إلى ردود أفعالي.. تبتسم وتومئ برأسها، حينما أصرخ في وجه بوفال، كأني في دكة الإحتياط..
يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعاليات MICE، مما يعزز سمعته وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى.
تغير مفهوم العطور في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تلك التي تناسب الجنسين تحظى بإقبال متزايد، في تجربة جمالية توحد بين السيدات والرجال، وتعبر عن شخصيتهم وتبصم لحظاتهم المميزة.