شركة لوريال تنظمCITIZEN DAY للمرة الخامسة لمساعدة المجتمعات المحلية

في الثاني من شهر شتنبر الماضي، ثم حشد أكثر من 150 موظفا من لوريال المغرب للمشاركة في يوم المواطن الذي يهدف من خلاله مساعدة المجتمعات المحلية والجمعيات الشريكة. حيث تم في هذا اليوم تنظيم أربعة أعمال تضامنية، لتلبية مطالب محددة من الجمعيات، منها إنشاء عشب اصطناعي لملعب كرة القدم لفائدة أطفال مدرسة العالم الصغير، وزيارة بيت المسنين بعين الشق للتفريج عنهم وتقديم بعض المساعدات العينية لهم.كما تم تجديد مقاعد دور الحضانة، وتقديم الهدايا للأطفال بعصبة رعاية الطفل بالدار البيضاء، بمشاركة سفيرة غارنييه بالمغرب الممثلة زينب عبيد. وبشارع رحال المسكيني قام الموظفون بتجديد وتجميل حديقة عامة لصالح السكان المحليين. وقد صرح الرئيس والمدير العام للوريال مبرزا أن هذه المبادرة يمكنها إحداث تأثير إيجابي على العالم من حولنا، مضيفا بأنهامن أهداف الشركة أيضا خلق القيمة الاجتماعية والمجتمعية.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.