شعر العروس.. نعومة وحيوية

لا تظني أن اختيارك لتسريحة أنيقة قادر على إخفاء التقصف الذي يعانيه شعرك، أو إظهار حيوية يفتقدها، أو جاذبية غير موجودة، فالحصول على شعر حيوي قبل الزفاف ليس أمرا صعب المنال،… فهو يتطلب منك فقط القليل من الوقت لمعرفة الخطوات والنصائح التي ستساعدك في إعادة الحيوية إلى شعرك.

خطوات أساسية لشعر ناعم ولامع  بقدر توقعاتك لإطلالة متميزة في ليلة العمر :
– استشيري خبير الشعر الذي تثقين به عن شعرك وفروة الرأس لأن التحضير المثالي هو الذي يساعدك في الحصول على شعر صحي وفاتن يوم عرسك.
– اعملي على تقوية شعرك من خلال معالجة فروة الرأس، والتخلص من التكسر والتلف والتقصف والقشرة، لتحصلي على قاعدة مثالية لتسريحة الشينيون الأنيقة.
– احرصي على قص شعرك بشكل يحافظ على حيويته، والتخلص من التقصف فيه، حتّى لا تضطري إلى اعتماد قصة الشعر القصير قبل عرسك.
– لا تنتظري الأيام الأخيرة قبل العرس للبدء باستعمال الكريمات المغذية ووسائل العلاج، فبصيلات الشعر تحتاج إلى الوقت لإعادة ترميمها من جديد.
– حددي طبيعة شعرك، سواء كان جافا، أو دهنياً، أو عادياً، وتوقعي المشكلة التي قد تنتج عنها، واعملي على تفاديها، فأول المشاكل التي ستواجهينها هي قشرة الرأس، وإفرازات الدهون الزائدة في الشعر.
– الترطيب المستمر للشعر بمرطب يحتوي على مغذيات لتقوية الشعر ولتتخلصي من مشكلة التساقط إن وجدت أو التقصف الذي يطال شعرك.
– استعملي شامبوهات لماركات معروفة ولا ننصحك مطلقا باللجوء لمستحضرات غير معروفة أو قيد التجربة، فأنت في فترة لا يسمح فيها بتحويل شعرك لحقل تجارب.
– استعيني بالبلسم مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا فهو يزيد من نعومة الشعر واسترساله كما يمنحك سهولة وليونة في عملية التسريح.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.