"غياهيب" تهدي قصيدة وأغنية لأحلام

إهداء لسمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وتحت عنوان “يا هند”، أطلقت “شاعرة الوطن” الشاعرة الإماراتية الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، “غياهيب”، وهي أحدث قصائدها المغناة بصوت الفنانة الإماراتية “أحلام” في أول تعاون يجتمعان به، من ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد.

وقد قدمتها الفنانة “أحلام” خلال حلولها ضيفة في ختام مسابقة “فزاع” للدولة للعام 2015، وضمن فقرات برنامج “الميدان” الذي يعرض على قناة “سما دبي” أسبوعياً، ومن تنظيم مركز حمدان لإحياء التراث.

وأثنت الشاعرة “غياهيب”، على أداء صوت أحلام، بعد أن قامت بأدائها على الهواء مباشرة في برنامج الميدان. وقالت من خلال حسابها في إنستغرام : “أبدعت فنانتنا الكبيرة أحلام، وإحساسها الرائع”، وكتبت إهداءها الخاص إلى سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

ومن جهتها أعربت الفنانة أحلام، عن سعادتها بتعاونها الأول مع شاعرة الوطن “غياهيب” وقالت : “أتشرف بغنائي للشاعرة الكبيرة غياهيب في برنامج “اليولة”، بقصيدة للغالية “أم الشيوخ” سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم، حرم حاكم دبي

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.