فضيحة مونيكا لوينسكي تلاحق هلاري كلينتون

تزامنا مع الإعلان عن ترشح هيلاري كلينتون للانتخابات الرئاسية الأمريكية، عادت ظلال فضيحة مونيكا لوينسيكي وبيل كلينتون لتطل برأسها من جديد، لكن هذه المرة انطلاقا من عمل مسرحي غنائي، حيث استلهم الواقعة “الأخوين ستارسكي وهوتج”، ومن المنتظر أن تبدأ عروض هذه الأوبرا الكوميدية قريبا على مسارح برودواي في نيويورك.

وكانت مونيكا، قد أصدرت قبل سنتين كتابا  لها، اعترفت فيه أنها تنازلت عن كرامتها، لما التزمت الصمت، وقبلت بتسوية  آل كلينتون في القضية التي اتهم فيها الرئيس الأمريكي بإقامة علاقة مع  المتدربة في البيت الأبيض مونيكا لوينسكي، في ذلك الوقت.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.