فن تطبيق كريم الأساس

الهدف من وراء استخدام الأساس هو تصحيح عيوب البشرة ومنحها التألق اللازم لإضفاء النضارة الطبيعية دون الظهور بمظهر متكلف واصطناعي لذا يركز الخبراء على ضرورة اتباع بعض قواعد وفنون بسط كريم الأساس من خلال تركيبات خفيفة ومتطورة مع حركات بسيطة وألوان حيادية تتيح للمرأة فرصة الحصول على بشرة متجانسة ومخملية لتبدو بأفضل إطلالة. يبدو أن موضة هذا الموسم تحث على ضرورة الظهور بمظهر البشرة الشفافة أو ما يطلق عليه أخصائيو التجميل البشرة العارية الخالية من الشوائب وذات الملمس الشفاف لذلك نجد أن معظم الماركات العالمية قد قدمت مجموعة هائلة وجديدة من كريمات الأساس ذات التركيبة الخفيفة التي من شأنها منح جميع أنواع البشرة نتيجة مثالية ومشرقة بتدرجات ألوان مختلفة وتركيبات متطورة مهمتها إخفاء العيوب وتغطية شاملة للوجه دون تكلف.
كريمات الأساس السائلة
جل هذه المستحضرات الجديدة ترتكز على مكونات خفيفة ومرطبة تتناغم مع البشرة بصفة ناعمة لامرأة تعشق الخفة والشفافية وهذا النوع من الأساس لا يتطلب سوى حركات خفيفة لبسطه سواء بالأصابع أو الإسفنجة ولمسة ناعمة من البودرة لتثبيته وهي ملائمة للمرأة الشابة التي تحب المظهر الشفاف.
كريمات أساس لشد البشرة
هذه النوعية من الكريمات متطورة التركيبة وهادفة لإخفاء مظهر علامات التقدم في السن بالنظر إلى كميات الكولاجين والإيلاستين المركزة فيها مع حمض الهيالورونيك الذي يمنح البشرة مظهرا شابا وتغطية متجانسة بالإضافة إلى الفيتامين ومؤشر SPF لبشرة تشع إشراقا وشبابا.
كريمات أساس بتركيبة الموس
تعتبر هذه النوعية من كريمات الأساس غنية وناعمة بمكونات مرطبة سهلة الاستعمال وملائمة تماما لجميع أنواع البشرة حيث أنها جد فعالة في إعادة الحيوية والمرونة للبشرة كما أنها جد مثالية لتغطية جذابة دون الحاجة إلى اللجوء للبرودة قصد التثبيت.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.