فيديو الشهر

لقي فيديو رمي نائب برلماني أوكراني في حاوية للأزبال من قبل محتجين على سياسته، والقوانين التي دافع عنها، نسبة مشاهدة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي. وقد أرفق متداولو الفيديو ذلك بتعليقات تجاوزت حدود المعني، إلى إسقاط ذات المصير على برلمانيين في الكثير من المواقع. وقد لخص بعضهم الحدث بتعليق معمم “كلكم إلى مزبلة التاريخ”، الواقعة التي اعتبرها البعض تجاوزا للأشكال الاحتجاجية، وتحمل صورة عنف من المفترض أن لا يتجاوز النقاش والتعبير عن الرفض للقرارات التي اتخذها النائب البرلماني. اعتبرها آخرون سلوك يعكس قمة التأثر بما قام به النائب البرلماني. للإشارة، فقد شهدت ساحة البرلمان الأوكراني إلقاء “فيتالي جورابسكي” النائب عن حزب “الأقاليم”، في حاوية قمامة، وذلك خلال تجمع لهم أمام البرلمان بالعاصمة “كييف”، وقد منع المحتجون، المنتمون لحركة اتحاد الحرية لجميع الأوكرانيين، “جورابسكي” من الخروج من الحاوية لفترة وجيزة، موجهين له اتهامات بالتسبب في سفك الدماء بالبلاد، كونه أصدر قوانين ظالمة خلال فترة الحكومة السابقة.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.