كريمات الليل لإعادة شباب البشرة

تتجلى مهمة كريمات الليل في الحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، لما تتضمنه تركيبتها من مكونات غنية وفيتامينات تعمل في الأساس على تعويض ما تفقده البشرة أثناء النهار وتصحيح الأضرار الناجمة عن العوامل البيئية خلال هذه الفترة التي تكون فيهاالبشرة مجهدة مما يزيد من استفادتها من الكريم في الليل.استخدام الكريمات الغنية المرطبة للوجه، يساعد علىتجنب وعلاج جفاف البشرة. حيث تحلم كل امرأةبالحصول على بشرة نضرة ومشرقة. تلعب الكريماتالليلية دورا هاما وحيويا في العناية بالبشرة، فهيتعمل على تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج الخلاياالجديدة أثناء النوم. مما يحافظ على نعومة بشرتك،وعلى حيويتها و يعمل على ترطيبها

هل كريم الليل ضروري ؟

الليل هو الوقت الأمثل لتحقيق أقصى قدر منالعمليات الطبيعية التي تحدث في بشرتك، حيث إنهاتكون أكثر تقبلا للعناصر التي ستساعدها علىاستعادة نضارتها وتنشيط مظهرها. فالتحدياتاليومية في العمل والمنزل، وكذا العوامل البيئية، كلهاعناصر يمكن أن تؤثر سلبا وبشكل يومي في بشرتك،مما يجعل من المهم جدا استخدام كريم الليل. فخلالهذا الوقت لا تتعرض البشرة للهجوم، وبالتالي توجهطاقتها لإصلاح الأضرار التي حدثت طوال النهار،وإعادة بناء مادتي الكولاجين والإيلاستين، اللتينتعتبران هياكل الدعم الحيوية للحفاظ على شباب وقوةالبشرة.

اختاري كريم الليل المناسب لبشرتك

• الكريمات المصححة : تعمل على إعادة الطبقةالدهنية المرطبة التي تعرضت للضرر خلال النهار منالعوامل الخارجية، فهي تهدئ البشرة وتلينها وتؤمنلها الراحة. وهي تلك التي تحتوي على البابونج،الطماطم، الجزر، الكولاجين، زيت الصويا.
• الكريمات المجددة : بفضلها تتجدد البشرةعلى نحو أفضل وسريع. تتوالد الخلايا مجددا، وتبدوالبشرة أكثر جمالا وإشراقا عند الاستيقاظ من النوم.تحتوي هذه النوعية على أحماض الفاكهة، الكاروتين،زيوت بذور القمح والطحالب.
• الكريمات المضادة للتجاعيد : يفضلاستعمالها ليلا لأن البشرة تستفيد الى حد أقصى منالمواد الرئيسية المزيلة للتجاعيد. تبطئ عملية شيخوخة

البشرة، وتعطيها إشراقا وليونة.عندما تنتهين من الكريم المضادللتجاعيد، قومي بتغييره لأن البشرةتتعود على المواد الرئيسية فتخففعالية المستحضر. تتضمن هذهو E و A الكريمات على الفيتاميناتالسيلينيوم، الريتينول، زيت بذور ،Cالعنب والكولاجين.لكل مرحلة عمرية كريم ليل خاص بهابين العشرين والسابعة والعشرين: عليك التنبه لدقة تلك المرحلة وانعكاساتها علىبشرتك، إذ يجب أن تضعي كريم الليل يوميا بتركيبةخفيفة خاصة بعمر الشباب. ولا تنسي كريم الليلالمخصص لمنطقة حول العين الكفيل بالحد من الهالاتالسوداء.
عند سن الثلاثين : تحتاجين الى كريم الليل الذييحتضن تركيبة متطابقة لمكونات الجلد تضمنظرا لما لهما من فوائد صحية E و C فيتامينيوجمالية على نضارة بشرتك. لا تترددي في هذهالمرحلة العمرية من تخصيص مساحة أساسية لكريمالليل الذي يزود البشرة الأوكسجين الذي تحتاجه.وينصح الخبراء بالخضوع لجلسة تقشير كل أسبوعلأنها تساعد كريم الليل ليتغلغل الى داخل البشرة.بين الثلاثين والأربعين : عدم استخدام كريمالليل يحمل البشرة اضرار متعددة يصعب معالجتهابسهولة. ويعتبر السيروم في هذه المرحلة مسانداأساسيا لكريم الليل، إذ يعمل على تغذية البشرةوترطيبها.بعد الأربعين : تصبح البشرة قابلة أكثر من أيوقت مضى للترهل، لذا عليك استخدام العلاجاتوالمستحضرات التي تساعد على فتح مسام البشرةوتجديد خلاياها. والخضوع مرتين في الأسبوعلجلسات التقشير إما عبر الأقنعة الطبيعية أو البيلينك.

كيف تستعملين كريم الليل وفي أي وقت؟
دائما قبل استعمال أي من مستحضرات العنايةالليلية، يجب أن تكون البشرة نظيفة تماما على أننضع الكريم مباشرة قبل النوم حتى لا تتفكك فعاليةالمستحضر من جراء الضوء مثل الفيتامينات.ضعي الكريم على وجهك و على عنقك، وقوميبحركات لطيفة انطلاقا من الوسط نحو الخارج. دلكيوجهك لمضاعفة مفعول المستحضر.

اخترنا لك
من لانكوم :
للعناية بالبشرة ABSOLUE NUIT كريم الليلتتضمن تركيبته تقنية عالية الجودة لتعزيز الجلدوتغذيته لتحصلي على بشرة أكثر شبابا.

من إيف روشيه :يساعد على اعادة WHITE BOTANICAL كريمشباب البشرة وتفتيح لونها.7.9 للحد من التجاعيد بخلاصة سبع ELIXIR كريمنباتات أثبتت فعاليتها في مقاومة علامات التقدم فيالسن.

من فيشي :
لإصلاح تأثيرات IDEALIA LIFE SERUM سيرومالحياة اليومية ومكافحة شيخوخة البشرة صالحلجميع أنواع البشرة الحساسة.للحد من التجاعيد LIFTACTIV NUIT كريموالترهلات باستعادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين ممايساعدعلى تكاثر خلايا ألياف الشباب.يعمل على تصحيح Liftactiv Advanced Filler كريمالتجاعيد العميقة ليمنحك بشرة شابة ومتجددة.من لاروش بوزاي :للحد من التجاعيد وتفتيح لون REDERMIC C كريمالبشرة العادية والمختلطة بتركيبة خالية من البارابن.
من لوريال :
يعمل على ترطيب البشرة، AGE PERFECT كريمالحد من الترهلات والبقع الداكنة بخلاصة الصوجاوالميلانين.
AGE PERFECT HUJLE زيتلتغذية وترطيب البشرة EXTRAORDINAIREتركيبته رقيقة وسريعة الامتصاص برائحة عطريةمنعشة توفر الشعور بالراحة عند تطبيقه دون أية طبقةدهنية على البشرة.

من أوريفلام :
المركز يقلل التلون ويفتح لون BIO CLINIC كريم البشرة، البقع الداكنة تصبح فاتحة بعد ثماني أسابيع من الاستعمال المستمر.

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.