كريم الأساس لبشرة موحدة بإشراق طبيعي

قد تكتشفين بعد وضعك للمكياج، أنك لم تحصلي على مظهر البشرة المثالي والخالي من العيوب، الذي كنت تطمحين إليه، وغالبا ما يكون السبب، عدم معرفتك بكيفية اختيار أفضل لون وشكل كريم الأساس المناسب لك، والذي ينسجم مع درجة لون بشرتك.نصائح وخطوات لبشرة طبيعية
كريم الأساس هو الأكثر أهمية عند تطبيق الماكياج. ولاختبار اللون المناسب، جربي الكريم على وجهك وليس على يدك. اختاري المستحضر الذي تشعرين بالراحة لاستخدامه وبسهولة تطبيقه بحيث يبدو طبيعيا على بشرتك.
يندمج كريم الأساس بسهولة على البشرة النظيفة والرطبة، اعمدي إلى غسل وجهك بغسول لطيف، ثم ضعي كريم مرطب للوجه، واتركيه لمدة خمسة دقائق قبل تطبيق كريم الأساس الخاص بك.
ابدئي بوضع كريم الأساس على وسط الوجه. أضيفي بعض اللمسات على الخد بالقرب من أنفك وذقنك وقليلا على جبهتك وامزجيها جيدا.
إذا كانت بشرتك تعاني من بعض المشاكل، كحب الشباب والبقع الداكنة أو الهالات السوداء تحت العين، استخدمي فرشاة لوضع كريم الأساس في شكل سميك على هذه المناطق. لكن تجنبي اختلاف اللون أو ظهور بعض البقع على وجهك، بسبب التفاوت في استخدام الكريم.
انهي هذه الخطوات بوضع مسحوق البودرة الشفافة التي تساعد على الحفاظ على كريم الأساس لوقت طويل، وتحميه من الحرارة والتعرق.
 
 طريقة وضع كريم الأساس
لا تقومي بوضع مكياجك، وخصوصا كريم الأساس، تحت الضوء الاصطناعي، وخصوصا النيون. لأنه سوف يجعلك تبدين شاحبة اللون، وسوف يؤدي بك ذلك إلى استخدام المزيد من كريم الأساس.

قومي بوضع كريم الأساس في طبقات رقيقة متتالية: ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس على بشرتك، وقومي بمزجها وتوزيعها جيدا لتكوين الطبقة الرقيقة الأولى من كريم الأساس، ثم انتظري لبضع ثواني حتى تجف، ولاحظي مظهرك، إذا كنت بحاجة إلى المزيد من التغطية، كرري وضع طبقة رقيقة أخرى من كريم الأساس بنفس الطريقة السابقة لتحصلي على أفضل النتائج.

فوائد وضع كريم الأساس المناسب
إن وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس، يعزل البشرة ويحميها من الأضرار والعوامل الخارجية التي تتعرض إليها خلال النهار.  فبجانب أن كريم الأساس يعطي البشرة اللون المثالي والمناسب، فإن بعض أنواعه تحتوي على إضافات تعطي البشرة فوائد أخرى مثل : المواد الملطفة، والفيتامينات، والترطيب، والحماية من أشعة الشمس وحتى المواد المقاومة للتجاعيد كلها قد تكون ضمن تركيبة أنواع كريمات الأساس الجيدة.

تستعد الممثلة المغربية هند بنجبارة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بعد تألقها في السنوات الأخيرة في الدراما المغربية والكوميدية.
يتناول الفيلم هذه القضايا ويستعرض كيفية تغير بعض الأمور وثبات الأمور الأخرى، وكيف يُمكن تحقيق الأحلام والتطلعات في الحياة الواقعية والأحلام.
حققت بوطازوت نجاحًا كبيرًا في مجالي الدراما والكوميديا، مما ساهم في زيادة شعبيتها في المغرب.