"كيت ميدلتون " أجمل ابتسامة بين مشاهير العالم

أصدرت مجلة “ميرور” البريطانية قائمة بأجمل الابتسامات بين المشاهير في العالم من السيدات والرجال.

وقد تصدرت قائمة أجمل النساء ابتسامة بين المشاهير دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” بينما احتل لاعب الكرة القدم الأشهر في بريطانيا “ديفيد بيكهام” المركز الأول في قائمة الرجال ليكون صاحب أجمل ابتسامة بين مشاهير العالم.
أما الأمير ويليام فقد حل في ذيل القائمة في المركز الثامن حيث سبقه الممثل الأمريكي ويل سميث في المركز السادس و براد بيت في المركز الرابع.
وقد تفرد بيكهام هذا العام في المركز الأول بعد أن “تقاسمه” مع جورج كلوني العام الماضي الذي تراجع ليكون في المركز الثاني في قائمة 2015م.
وقد احتلت المذيعة البريطانية هولي ويلوبي المركز الثاني بينما ظهرت جوليا روبرتس في المركز الرابع ومن ثم أنجلينا جولي في المركز السادس.
كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.