"كيت ميدلتون " أجمل ابتسامة بين مشاهير العالم

أصدرت مجلة “ميرور” البريطانية قائمة بأجمل الابتسامات بين المشاهير في العالم من السيدات والرجال.

وقد تصدرت قائمة أجمل النساء ابتسامة بين المشاهير دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” بينما احتل لاعب الكرة القدم الأشهر في بريطانيا “ديفيد بيكهام” المركز الأول في قائمة الرجال ليكون صاحب أجمل ابتسامة بين مشاهير العالم.
أما الأمير ويليام فقد حل في ذيل القائمة في المركز الثامن حيث سبقه الممثل الأمريكي ويل سميث في المركز السادس و براد بيت في المركز الرابع.
وقد تفرد بيكهام هذا العام في المركز الأول بعد أن “تقاسمه” مع جورج كلوني العام الماضي الذي تراجع ليكون في المركز الثاني في قائمة 2015م.
وقد احتلت المذيعة البريطانية هولي ويلوبي المركز الثاني بينما ظهرت جوليا روبرتس في المركز الرابع ومن ثم أنجلينا جولي في المركز السادس.
تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .