كيف تختارين الماكياج المناسب لبشرتك الحساسة ؟

البشرة الحساسة تعانى من الاحمرار,الجفاف والبثور ويصيبها التهيج والالتهاب سريعا. لذلك فهي بحاجة إلى عناية خاصة, ومن هذا المنطلق نقدّم إليك بعض النصائح التي ستساعدك في اختيار المستحضرات المناسبة لبشرتك الحساسة.

-استخدمي المساحيق غير العضوية لأن معظمها من المواد الحافظة والأصباغ الصناعية للتقليل من احتمال تهيج بشرتك .
– استعملي خافي العيوب الأخضر اللون لإخفاء عيوب بشرتك الحساسة عن طريق وضع القليل منه على موضع الاحمرار مع التربيت بلطف .
– تجنبي المسكارا المقاومة للماء التي يلزمك لإزالتها استخدام منظفات قاسية.
– قومي بانتقاء مزيل ماكياج غني بالعوامل المرطبة كحمض اللاكتيك وهو حمض الحليب لأنه ينظف الأنسجة تنظيفا عميقا من جهة ويغذيها من جهة أخرى.
– استخدمي قلم الكحل وليس الكحل السائل لأن السائل يحتوي على مواد يمكن أن تسبب رد فعل غير مرغوب فيه .
– ارمي مستحضرات التجميل القديمة التي تصبح مع الوقت ملوثة ولا تنسي تنظيف أدواتك بانتظام .
– لترطيب الشفاه والجفون يمكنك استخدام الفازلين فهو يعتبر ألطف مرطب واق للبشرة الحساسة.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.