كيم كارديشان تستعين بخبيرة تغذية لحماية حملها

قررت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، كيم كارديشان، الاستعانة بخبير تغذية لمساعدتها في اتباع حمية غذائية صحية أثناء فترة حملها الثاني.

وحسب موقع “كونتاكت ميوزيك” الإلكتروني المعني بأخبار المشاهير فإن كيم تسعى لتجنب حدوث أي مضاعفات صحية لها أثناء حملها الثاني، وذلك بعد أن كانت عانت خلال حملها الأول من تسمم الحمل.

وواجهت كيم أثناء حملها الاول ارتفاعاً نادراً لضغط الدم، وهو ما أسفر عن إصابتها بالصداع ومشاكل في الإبصار وتورم قبل خمسة أسابيع من الموعد المحدد لولادتها بطفلتها نورث والتي وضعتها في 15 يونيو (حزيران) عام 2013.

ويعتمد النظام الغذائي الجديد لكيم (34 عاماً) على الحصول على الحد الأدنى من الملح والإكثار من شرب السوائل. وتردد أنها ستضع حملها في 15 دجنبر المقبل.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.