لطيفة أحرار مديراً للمعهد العالي للفن المسرحي

صادق مجلس الحكومة الذي انعقد أمس الخميس 08 دجنبر الجاري، على مجموعة من التعيينات همت عدة مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور

وتم خلال هذه المناسبة، تعيين لطيفة أحرار، مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، والتي ستخلف مدير المعهد السابق، رشيد منتصر، الذي كان قد تولى هذه المهمة في سنة 2018. وتجدر الإشارة إلى أن لطيفة أحرار تعد من الفنانين الذين يجمعون بين التمثيل والكتابة والإخراج، وكانت قد تخرجت من المعهد الوطني للتنشيط الثقافي والفن المسرحي “ISADAC”، بالرباط في سنة عام 1995، وتولت بعدها تدريس المسرح في المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، كما شاركت في مجموعة من الإنتاجات الفنية المغربية سواء في السينما، والمسرح والتلفزيون.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.