لمسة أحمر الخدود السحرية

أحمر الخدود من أهم المستحضرات التي تمنح الوجه إطلالة مشرقة تزيدك جمالا وجاذبية، هو بمثابة عصا سحرية تخفي آثار التعب والإرهاق…لذا يؤكد خبراء التجميل بضرورة تطبيقه تبعا لشكل الوجه مع مراعاة  وضعه وفقا للملامح المراد إبرازها أو إخفاؤها.

لن يكتمل جمال إطلالتك من دون لمسة أحمر الخدود، فهي الخطوة الأخيرة في الماكياج، والأكثر أهمية في آن واحد، فهذه الطبقة الملونة على وجنتيك هي الوحيدة القادرة على إضفاء الحيوية والتوهج إلى بشرة وجهك. ولتطبيقه قواعد وخطوات يجب إتباعها للحصول على نتيجة ترضيك وتزيد من جاذبيتك.
حيل وضع أحمر الخدود لإخفاء عيوب الوجه وإبراز جماله

لكي يبدو الوجه البيضاوي أكثر استدارة يمكن وضع أحمر الخدود على عظم الخدود في خط وهمي يمتد من زاوية الفم إلى الأذن بحيث يكون مائلاً بالاتجاه إلى أعلى. وفي حالة الوجه ذو الحواف الحادة، ينصح بوضع أحمر الخدود على جانبي عظم الخدود مع مسح اللون بالاتجاه إلى أسفل، حيث يعمل ذلك على صرف الأنظار عن الذقن البارزة، ما يجعل خطوط الوجه تبدو أكثر رقة ونعومة. وبالنسبة للوجه المستدير، يكفي فقط وضع مِسحة من أحمر الخدود أسفل عظم الخدود للحصول على إطلالة تشع إشراقا وأنوثة.

خطوات مدروسة لتطبيق أحمر الخدود
– استعملي فرشاة كبيرة ذات طرف مستديرة لأنها تتيح توزيع أحمر الخدود بشكل متساو للغاية.

– ابتسمي حتى ترتفع وجنتيك ويسهل عليك وضع أحمر الخدود على المساحة الأنسب.
– إذا أردت تخفيف أحمر الخدود لا تقومي بمسحه، فقط وزعي القليل من البودرة الشفافة حتى تحصلي على درجة لون أحمر الخدود المرغوبة.

 

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.