ليدي غاغا تكافح الاعتداءات الجنسية في الجامعات

دعت المغنية الأمريكية الشهيرة ليدي غاغا إلى سن قانون لمكافحة الاغتصاب في جامعات ولاية نيويورك الأمريكية.

وجاء في بيان صاغته غاغا (29 عاماً) مع حاكم نيويورك أندرو كومو ونشر على الموقع الإلكتروني لمجلة “بيلبورد” الأمريكية أن هناك حالياً “وباء غير مقبول من الاعتداءات الجنسية” في معاهد وجامعات.

ويتضمن مشروع القانون الجديد الذي طرحه كومو المنتمي إلى الحزب الديمراطي تعريفاً جديداً للعلاقات الجنسية التي تتم بالتراضي، حيث يتعين على الشريكين وفقاً لمشروع القانون أن يبديا موافقتهما على ذلك بوضوح. وتنطبق تلك القاعدة على الجامعات الحكومية حتى الآن، وليس على الخاصة.
تجدر الإشارة إلى أن غاغا تعمل منذ سنوات بالتعاون مع مؤسسة “بورن ذيس واي” لدعم ضحايا التنمر من الشباب. وكانت غاغا تحدثت في العام الماضي عن تعرضها لاعتداءات جنسية خلال فترة المراهقة.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .