مؤسسة التجاري « وفا بنك » تدعم سينما المرأة

خلال الدورة الثامنة من المهرجان الدولي لسينما المرأة المنظم أن تدعم جائزة « وفابنك » مؤخرا، اختارت مؤسسة التجاري الأداء النسائي الأفضل. ويأتي هذا التعاون من باب اختيار المؤسسة دعم أشكال التعبير الفني والمساهمة في وضع رؤى متقاطعة للنساء والرجال حول قضايا نسائية، من خلال أعمال من « وفا بنك » إبداعية تنتمي للسينما. للإشارة، فالتجاري خلال مؤسسته التي تصاحب المشاريع الثقافية والفنية سبق أن دعم خلال هته السنة والسنة الماضية كذلك عددا من المهرجانات الشابة، مثل مهرجان السينما الناشئة بطنجة، المهرجان الدولي لفن الفيديو بالدار البيضاء، و مهرجان السينما الإفريقية بخريبكة بالإضافة لمهرجان سينما المرأة بسلا.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.