ماسكارا Volume Effet Faux Cils ايف سان لوران نظرة جذابة لاتقاوم

لطالما اهتمت دار YVES SAINT LAURENT بجمال عيني المرأة وحرصت في مجموعاتها الجمالية كافة على ابتكار مستحضرات تمنح نظرة جذابة لا تقاوم.

ابتكرت Yves Saint Laurent منذ خمسة عشر عاما ماسكارا Volume Effet Faux Cils الأيقونية، التي تزيد كثافة رموشك وتمنحها تأثير الرموش الاصطناعية. أحدث ذلك الابتكار ثورة جمالية، رافق حقائب النساء في العالم وبات الأكثر طلبا بسبب نتائجه المذهلة. وهذا الموسم، ظهرت بحلة جديدة وتركيبة متطورة لا تجف بسرعة. كما أضافت الدار إلى التركيبة الجديدة زيوت الأرغان، اللوز، إضافة إلى الفيتامين B5، بهدف تغذية الرموش. مارسي تأثيرك القوي بمجرد نظرة.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.