« ماكدونالدز المغرب » أبواب مفتوحة على الجودة

في سياق حرصها على تأكيد اهتمامها بجودة المنتوجات الغذائية التي تقدمها، أطلقت مطاعم ماكدونالدز المغرب، حملة توعوية تهدف هذه الحملة .« أبوابنا مفتوحة على الجودة » جديدة تحت عنوان إلى التعريف بجودة المكونات المستخدمة في منتوجات ماكدونالدز، ومراحل الإنتاج التي تمر بها من المصنع إلى المطعم، كما راعت المجموعة أن تتميز الحملة بعرض جديد تحكمه المصداقية والشفافية والمعلومات المفصلة، وذلك من خلال قافلة ثم وضعها رهن إشارة الزبناء. وقد برهنت على أن الجودة هي العامل الأساسي، وراء تميزها بين مطاعم الخدمة السريعة، وكسبها لثقة عملائها.

ع سباق MEDMAX Occitanie l Saïdia Resorts، الذي ستنطلق نسخته الأولى من ميناء كامارغ باتجاه المغرب في 29  شتنبر للوصول إلى مارينا السعيدية، يحقق البحار كيتو دي بافانت، بالشراكة مع كريستوف كارنيل، الرئيس التنفيذي لشركة VOGO الرياضية، حلمه بإنشاء سباق عبر البحر الأبيض المتوسط يربط بين القارات المحيطة بالبحر المتوسط.
يمثل تنظيم السلسلة الدولية في المغرب فرصة مهمة لتطوير لاعبي الجولف المحليين والإقليميين الطامحين إلى مواصلة مسيرتهم الرياضية في قمة اللعبة، وذلك من خلال منحهم فرصة الاحتكاك مع أفضل اللاعبين في العالم والتعلم منهم وإفساح مجال المشاركة في تظاهرات عالمية.
يهدف القانون الجديد إلى ضمان تكافؤ الفرص لجميع الفاعلين، مع التركيز على الجودة والإبداع في الإنتاج السينمائي، من خلال تطبيق معايير صارمة لمنح الدعم وفقاً لمعايير الشفافية والكفاءة.