ماكياج خريف وشتاء 2014/2015 جريء ودافئ

الألوان والتشكيلات المتنوعة التي تناسب كل الأذواق، أبرز ما يميز صيحات ماكياج خريف وشتاء الماركات العالمية المشهورة، فهي تخاطب المرأة الباحثة عن إطلالة جريئة، والخجولة الباحثة عن إطلالة طبيعية. حيث تطغى الألوان الصارخة عالم الماكياج، لتمنح المرأة إطلالة جذابة ومثيرة في السهرات. وفي الوقت نفسه، تتضمن درجات شفافة هادئة لتمنحك إطلالة رقيقة وناعمة تناسب أنشطة الحياة اليومية.

امرأة شانيل ناعمة وشاعرية

في مجموعةETAT POETIQUE استوحى استوديو ابتكارات ماكياج من الألوان المفعمة رقة « شانيل » وشاعرية، فنجد فيها اللون الوردي بتدرجاته المتعددة، المطفأة واللماعة، وكذا المشرقة. أما تدرجات الأرجواني والعنابي على الجفون، فتعكس الضوء على العينين وتمنح النظرة للمظهر اللافت والقوي. وتشكل لمسة من نغمات الأصفر الغامق على الزاوية الداخلية للعين، واللون الرمادي الدخاني على الأظافر،تذكيرا بالطبيعة المتقلبة للحب، الذي قد ينبثق من وراء الظلال ليثبت حضوره بالكامل في غمضة عين. تعتمد الإبتسامة التغيير ذاته في الألوان، وينيرها ملمس= ملمع الشفاه المتلألئ وأحمر الشفاه المشرق. ويحتفي التناغم اللوني على الشفتين، بالتناقضات في توليفات لا تحصى، فيما يعبر بريق الشفاه ولون طلاء الأظافر اللؤلؤي عن أحاسيس القلب المنحسرة تارة، والمتدفقة تارة أخرى، في لوحات متعددة الألوان.

امرأة إيف سان لوران توقد مثير

قدم إيف سان لوران مجموعة ماكياج خريف بعنوان ,شغف الجلد، من ابتكار المدير Cuirs Fétiches «» الإبداعي لويد سيموندز الذي استمد إلهامه من ولعه بالجلد، بدءا من أثمن أنواعه وانتهاء بأكثرها غرابة. امرأة إيف سان لوران توقد مثير امرأة شانيل ناعمة وشاعرية تذكيرا بالطبيعة المتقلبة للحب، الذي قد ينبثق من وراء الظلال ليثبت حضوره بالكامل في غمضة عين. تعتمد الإبتسامة التغيير ذاته في الألوان، وينيرها ملمس ملمع الشفاه المتلألئ وأحمرالشفاه المشرق. ويحتفي التناغم اللوني على الشفتين، بالتناقضات في توليفات لا تحصى، فيما يعبر بريق الشفاه ولون طلاء الأظافر اللؤلؤي عن أحاسيس القلب المنحسرة تارة، والمتدفقة; تارة أخرى، في لوحات متعددة الألوان. ،ETAT POETIQUE في مجموعة استوحى استوديو ابتكارات ماكياج من الألوان المفعمة رقة « شانيل » وشاعرية، فنجد فيها اللون الوردي بتدرجاته المتعددة، المطفأة واللماعة، وكذا المشرقة. أما تدرجات الأرجواني والعنابي على الجفون، فتعكس الضوء على العينين وتمنح النظرة للمظهر اللافت والقوي. وتشكل لمسة من نغمات الأصفر الغامق على الزاوية الداخلية للعين، واللون الرمادي الدخاني على الأظافر، مزيج من المركّبات الفاخرة بألوان غنية، تتوهج بإشراقة ناعمة وتناقضات أنيقة، فكانت النتيجة ماكياجا في منتهى الجاذبية لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك. تحتوي المجموعة على لوحة ظلال جفون مليئة بالألوان المصقولة الفاخرة من ألوان الرمادي، والنحاسي والبيج. أما أحمر الشفاه غير اللامع فجاء بتدرجات رائعة كالأحمر والوردي، والتي تعتبر من أبرز صيحات أحمر الشفاه التي ظهرت بقوة هذا العام، لملائمتها لأجواء الخريف الباردة

امرأة لانكوم بطراز باريسي

ماكياج لانكوم هذا الخريف يعبر عن طبيعة وحرية امرأة هذه العلامة، حيث نجدها لا تبالي كثيرا بإخفاء نقص ما، بل على العكس تماما فهي تعتقد أنه يميز الشخصية والأسلوب. ومن هنا تحيي لانكوم طراز المرأة الباريسية، باستقلاليتها وأناقتها العفوية، وتلاعبها بقوانين الموضة لإعادة صياغتها من خلال بصمتها الخاصة. لقد أتقنت فن المزج والتنسيق, لتبدع أسلوبا نجم العصر ،French Idole خاصا يمكن تمييزه على الفور المتمدن، الذي تمتد جذوره عميقا في حياتها. استوحت لانكوم الألوان من قلب توجهات الموضة على خشبة عروض أزياء باريس الحضارية، لتعيد صياغتها في مجموعة الخريف. ما يميز هذا الماكياج البشرة النضرة والعينان الدخانيتان، بينما تتألق الشفتان بأحمر شفاه ناعم بالكاد يشكل طبقة رغم قوته، أما الأظافر فمزينة بجرأة عصرية ليعكس وميضها المشع بريق أحجارها الكريمة.

امرأة أرماني أنيقة بألوان هادئة

تتميز مجموعة الماكياج الجديدة لهذا الخريف Fade to Grey من جورجيو أرماني، ببراعتها في تجميل العيون Grey والشفاه والأظافر. فهي تضفي على الإطلالة لمسة من الأناقة بفضل ألوانها المعدنية الهادئة، ذات الوميض المتلألئ الناعم، الذي يمنح تأثيرا شفافا بالغ الخفة. تتألق العيون في طلة أرماني بلون رمادي هادئ، يساهم في تعزيز جمالها، بينما يبرز جمال الحواجب بجاذبية أكبر، كما يحدد الكحل السائل شكل العين ويكسبها نظرة فاتنة من خلال ألوانه المتلألئة. أما بودرة الخدود فهي مثالية لإضفاء لون مشمشي ناعم يضيء البشرة لتتوهج بلطف، فيما تحتوي تركيبة أحمر الشفاه على ألوان مركزة بتدرجات مشرقة. وجاء طلاء أظافر هذا الموسم بألوان خريفية مستوحاة من أناقة أقمشة مجموعة أزياء, جورجيو أرماني، لتتألق الأظافر بألوان فريدة من نوعها تومض بانعكاسات متلألئة ناعمة من البني، البرقوقي، والرمادي والبرونزي. ماكياج سهل التطبيق بإمكان كل امرأة التزين به في منتهى السهولة

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.