متاجر كالري لافاييت تحتفل بعيد الحب

رياح الرومانسية تهب على متاجر كالري لافاييت Galeries Lafayette الدار البيضاء

من خلال برنامج متنوع من الترفيه، وعروض خاصة بالهدايا والمفاجأت. إذ من الرابع وحتى الرابع عشر من الشهر الجاري، ستنظم كالري لافاييت بالمركب التجاري موروكومول، عروضا على إيقاع الجمال من خلال حضور خبراء الماكياج لدى جيفنشي Givenchy وEye Tint من أجل حصص ماكياج خاصة، وهدايا عبارة عن حقائب ماكياج من توقيع أرماني Armani. ستطلق المتاجر خدمة Le love bazar من أجل مساعدة الزبناء على اختيار هداياهم، كما ستقدم خدمة الاستشارة في التسوق بالنسبة للراغبين على الهاتف من خلال الاتصال الهاتفي. الموسيقى والترفيه، سيكونان في الموعد من خلال ورشات للأباء والأبناء معا، من أجل الاستمتاع بتسوق متعدد الميزات.

على منصة أجهزة نحت الجسم دون أي مجهود بدني، برزت EMSCULPT NEO التكنولوجيا الثورية التي تعمل على إعادة تشكيل عضلات البطن، ونحت الأرداف وإزالة الدهون بشكل فعال من جلسة واحدة.
تأتي مشاركة المشروع في إطار التعاون المثمر والتنسيق الفعال بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ومؤسسة البحث العلمي وسعيهما الدؤوب لترسيخ ثقافة القراءة وجعلها أولوية مجتمعية.
تقدم المؤسسة بين يدي مهنيي الكتاب والقراء والمهتمين بحالة النشر بالمغرب تقريرها الجديد عن حصيلة نشر الكتاب المغربي لسنتي 2022/2023.