مسلسل "حارة اليهود".. غضب من الجانبين المصري والإسرائيلي

يثير عرض مسلسل “حارة اليهود” العديد من الانتقادات وسط المتابعين المصريين والإسرائليين، وكانت أهم الاتهامات التي وجهت إليه من الجانبين كونه يزيف الحقائق التاريخية وسقوطه في العديد من المغالطات التي تجافي الواقع ف تلك المرحلة، علاوة على العديد من الأخطاء الإخراجية والفنية و”الفوراكور” التي تكررت كثيرا في الحلقات التي بثت حتى الآن.

ويلعب بطولة مسلسل “حارة اليهود” منة شلبي وإياد نصار وريهام عبدالغفور وهالة صدقي وجميل راتب وأحمد فهمي وشويكار وغيرهم من نجوم الدراما المصرية. والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

أحداث “حارة اليهود” تدور فى القاهرة بين حدثين هامين فى تاريخ مصر فى القرن الـ 20 وهما ثورة عام 1952 التى شهدت سقوط النظام الملكى وصعود حركة الضباط الأحرار بقيادة محمد نجيب وجمال عبد الناصر إلى السلطة وأزمة السويس فى عام 1956، والتى تعرف فى إسرائيل بـ”ملية كاديش”، بينما تعرف فى مصر بـ “العدوان الثلاثى”.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.