مسلسل "حارة اليهود".. غضب من الجانبين المصري والإسرائيلي

يثير عرض مسلسل “حارة اليهود” العديد من الانتقادات وسط المتابعين المصريين والإسرائليين، وكانت أهم الاتهامات التي وجهت إليه من الجانبين كونه يزيف الحقائق التاريخية وسقوطه في العديد من المغالطات التي تجافي الواقع ف تلك المرحلة، علاوة على العديد من الأخطاء الإخراجية والفنية و”الفوراكور” التي تكررت كثيرا في الحلقات التي بثت حتى الآن.

ويلعب بطولة مسلسل “حارة اليهود” منة شلبي وإياد نصار وريهام عبدالغفور وهالة صدقي وجميل راتب وأحمد فهمي وشويكار وغيرهم من نجوم الدراما المصرية. والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

أحداث “حارة اليهود” تدور فى القاهرة بين حدثين هامين فى تاريخ مصر فى القرن الـ 20 وهما ثورة عام 1952 التى شهدت سقوط النظام الملكى وصعود حركة الضباط الأحرار بقيادة محمد نجيب وجمال عبد الناصر إلى السلطة وأزمة السويس فى عام 1956، والتى تعرف فى إسرائيل بـ”ملية كاديش”، بينما تعرف فى مصر بـ “العدوان الثلاثى”.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .