مصرية حامل بـ 27 جنينا

دخلت سيدة مصرية إلى مستشفى في مدينة المنيا لإجراء فحوصات طبية فتبين أنها حامل بـ 27 جنيناً، بحسب موقع “العربية نت“.وأظهرت نتيجة التحاليل والإشعاعات الطبية أن إحسان عبد الحليم (40 عاما) لديها حمل عنقودي داخل رحمها مكون من 27 جنينا ما دفع الأطباء إلى إجراء عملية تفريغ لهذا الحمل حفاظا على حياتها.

وقال أشرف عثمان مدير مستشفى سوزان مبارك الجامعي للنساء والتوليد في المنيا إن حالة المريضة استدعت حجزها، حيث إن لديها حملا حويصليا عنقوديا &ndash يشبه عناقيد العنب- وهو تورم سرطاني بالرحم، يستلزم استئصال الرحم حفاظا على حياتها.

كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.