معرض "فستي شوك" يذهل عشاق الشوكولاطة

لليوم الثاني على التوالي يتدفق الالاف من السويسريين والسياح الأجانب على “فستي شوك” معرض الشوكولاطة الدولي في مدينة جنيف للاستمتاع بتذوق وشراء أفضل منتجات الشوكولاطة لمصنعين من سويسرا وفرنسا وبلجيكيا والسويد،… وقال مدير المعرض “اليكس” ومع اقتراب فصل الربيع، تتحول منطقة فيرسوا احدى الضواحي الرائعة لمدينة جنيف الى قبلة عشاق الشوكولاطة حيث يتوافد على معرضها الشهير الذي بدأ فعالياته منذ 11 عاما الالاف من عشاق الشوكولاطة من جنيف وفرنسا وبلدان أخرى للاستمتاع بأجواء المهرجان والتعرف على آخر الابتكارات والوصفات الجديدة لمصنعي الشوكولاتة .

في حديث لمجلة “نساء”  قال ” اليكس غولدنبرغ” المتحدث باسم اللجنة المنظمة للمعرض: لم يسبق أن يتسابق هذا العدد الكبير من مصنعي الشوكولاطة من جنيف وفرنسا للمشاركة في المعرض، وهذا ما دفعنا أن نخصص في هذه الدورة وللمرة الأولى منذ 11 عاما من عمر المهرجان صالتين ضخمتين للعرض.
وجديد “فستي شوك” في هذا العام هو الانفتاح الكبير على استلهام رسوم متحركة حققت شهرة كبيرة في عالم الأطفال في منتوجات تقدم على شكل هدايا وباجحام مختلفة، وتقديم ورشات للطبخ لما له علاقة بالوصفات التي يكون الكاكو جزءا منها وتحضير أطباق الشوكولاته الصغيرة للجمهور من قبل الطهاة .
سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.