معرض "فستي شوك" يذهل عشاق الشوكولاطة

لليوم الثاني على التوالي يتدفق الالاف من السويسريين والسياح الأجانب على “فستي شوك” معرض الشوكولاطة الدولي في مدينة جنيف للاستمتاع بتذوق وشراء أفضل منتجات الشوكولاطة لمصنعين من سويسرا وفرنسا وبلجيكيا والسويد،… وقال مدير المعرض “اليكس” ومع اقتراب فصل الربيع، تتحول منطقة فيرسوا احدى الضواحي الرائعة لمدينة جنيف الى قبلة عشاق الشوكولاطة حيث يتوافد على معرضها الشهير الذي بدأ فعالياته منذ 11 عاما الالاف من عشاق الشوكولاطة من جنيف وفرنسا وبلدان أخرى للاستمتاع بأجواء المهرجان والتعرف على آخر الابتكارات والوصفات الجديدة لمصنعي الشوكولاتة .

في حديث لمجلة “نساء”  قال ” اليكس غولدنبرغ” المتحدث باسم اللجنة المنظمة للمعرض: لم يسبق أن يتسابق هذا العدد الكبير من مصنعي الشوكولاطة من جنيف وفرنسا للمشاركة في المعرض، وهذا ما دفعنا أن نخصص في هذه الدورة وللمرة الأولى منذ 11 عاما من عمر المهرجان صالتين ضخمتين للعرض.
وجديد “فستي شوك” في هذا العام هو الانفتاح الكبير على استلهام رسوم متحركة حققت شهرة كبيرة في عالم الأطفال في منتوجات تقدم على شكل هدايا وباجحام مختلفة، وتقديم ورشات للطبخ لما له علاقة بالوصفات التي يكون الكاكو جزءا منها وتحضير أطباق الشوكولاته الصغيرة للجمهور من قبل الطهاة .
كشف مغني الراب، طه فحصي الملقب ب "الغراندي طوطو" عن تفاصيل حفله الفني القادم بالمجمع الرياضي محمد الخامس، يوم 27 أبريل القادم.
حصل المخرج "عهد بنسودة" على جائزة أفضل مخرج سينمائي عن شريط "مطلقات الدار البيضاء"، وذلك خلال فعاليات الدورة الأولى لمهرجان بغداد السينمائي الدولي بحضور بطلات العمل"مونية لمكيمل وبشرى أهريش".
كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن موعد دورته الرابعة لعام 2024م، والمزمع إقامتها من 5 إلى 14 ديسمبر 2024م في مقر المهرجان الجديد والنابض بالحياة في "البلد" جدة التاريخية، إحدى المناطق المدرجة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو.