ممنوع الاقتراب من جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

منذ الأربعاء الماضي، اصبح الاقتراب من منزل جورج كلوني وزوجته المحامية  اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين في بلدة لاليو الإيطالية يكلف غرامة  تبدا ب 500 يورو.

فقد أمر عمدة بلدة لاليو الإيطالية روبرتو بوتسي بفرض غرامة قيمتها 500 يورو على كل من يقترب براً أو بحراً من “فيلا أولياندرا” و”فيلا مارجريتا”، قصري الممثل الأمريكي جورج كلوني، الواقعين بذلك المكان المطل على بحيرة كومو بشمال البلاد.

يشار إلى أن منع الاقتراب من القصور براً وبحراً قائم منذ 2003 وصدق عليها لأسباب تتعلق بـ”الأمن العام وضمان سلامة الأشخاص”.

والفارق الآن هو توسيع مسافات الحد الأدنى للاقتراب وأيضاً الغرامات. ووفقاً لبعض وسائل الإعلام، فإن مجلس بلدية لاليو صادق على هذه الإجراءات قبل وصول كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين خلال الأيام المقبلة للاحتفال بعيد ميلاد النجم الـ54.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .