ممنوع الاقتراب من جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين

منذ الأربعاء الماضي، اصبح الاقتراب من منزل جورج كلوني وزوجته المحامية  اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين في بلدة لاليو الإيطالية يكلف غرامة  تبدا ب 500 يورو.

فقد أمر عمدة بلدة لاليو الإيطالية روبرتو بوتسي بفرض غرامة قيمتها 500 يورو على كل من يقترب براً أو بحراً من “فيلا أولياندرا” و”فيلا مارجريتا”، قصري الممثل الأمريكي جورج كلوني، الواقعين بذلك المكان المطل على بحيرة كومو بشمال البلاد.

يشار إلى أن منع الاقتراب من القصور براً وبحراً قائم منذ 2003 وصدق عليها لأسباب تتعلق بـ”الأمن العام وضمان سلامة الأشخاص”.

والفارق الآن هو توسيع مسافات الحد الأدنى للاقتراب وأيضاً الغرامات. ووفقاً لبعض وسائل الإعلام، فإن مجلس بلدية لاليو صادق على هذه الإجراءات قبل وصول كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين خلال الأيام المقبلة للاحتفال بعيد ميلاد النجم الـ54.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.