منتجعات تحتفي بالحب

أفضل وجهات السفرالجديدة-المغرب-بمناسبة عيد الحب، يقدم منتجع  PALMERAIE RESORTS مراكش، عرضا مميزا بمناسبة عيد الحب، ليتمتع العشاق بأجواء الحب سويا. عشاء بأجواء رومانسية تتخللها أضواء الشموع بأرقى مطاعم ال PALMERAIE، وشرب نخب الحب والاستمتاع طوال الليل ببرنامج حافل، كما أن PALM SPA تقدم خدماتها للاسترخاء الكامل والمتعة المضمونة.

photo-169

كما سيحتفل منتجع مازاغان بيتش وغولف ريزورت، الجديدة، بعيد الحب، بطابع رومانسي وفريد مليء بألوان وردية زاهية، وقائمة طعام غنية بمطعم
Sel de Mer، تجمع بين فواكه البحر وتخصصات المطبخ الفرنسي، في جو حميمي. وإستمرارا للأجواء المميزة، يضرب لكم موعدا مع لحظات من الترفيه والإستجمام حسب المزاج : حصص سبا ثنائية، نزهة رومانسية على الشاطئ، أو حصة غولف لمحبي الرياضة. وفي مساء 14 فبراير، يدعوكم لإكتشاف فرصة الفوز بإقامة لمدة 5 ليالي لشخصين بالغين وطفلين ب Atlantis Dubai مع إفطار ودخول مجاني لمدينة الألعاب المائية.

لا علاقة للارث بحق الكد والسعاية الذي يجد تأصيله من داخل الفكر والشريعة الإسلامية التي من بين مقاصدها العدل بين الزوجين، والفصل 49 ساهم في اضعاف هذا المبدأ الذي يمثل حقا للنساء...هي بعض الأفكار التي يشير اليها عبد الوهاب رفيقي الباحث في الفكر الإسلامي ومستشار وزير العدل في هذا اللقاء.
لا أحد بإمكانه إنكار التضامن الاقتصادي الذي تتأسس عليه الأسرة في المغرب، تقول حفيظة مسيرة مقاولة.
رغم ما يمثله هذا العرف الذي كان قانونا ملزما للتقاضي، إلا أنه يلقى اليوم مقاومة وتعتيما، فهل يعود ذلك لتعارضه مع الدين  ؟