منتجعات تحتفي بالحب

أفضل وجهات السفرالجديدة-المغرب-بمناسبة عيد الحب، يقدم منتجع  PALMERAIE RESORTS مراكش، عرضا مميزا بمناسبة عيد الحب، ليتمتع العشاق بأجواء الحب سويا. عشاء بأجواء رومانسية تتخللها أضواء الشموع بأرقى مطاعم ال PALMERAIE، وشرب نخب الحب والاستمتاع طوال الليل ببرنامج حافل، كما أن PALM SPA تقدم خدماتها للاسترخاء الكامل والمتعة المضمونة.

photo-169

كما سيحتفل منتجع مازاغان بيتش وغولف ريزورت، الجديدة، بعيد الحب، بطابع رومانسي وفريد مليء بألوان وردية زاهية، وقائمة طعام غنية بمطعم
Sel de Mer، تجمع بين فواكه البحر وتخصصات المطبخ الفرنسي، في جو حميمي. وإستمرارا للأجواء المميزة، يضرب لكم موعدا مع لحظات من الترفيه والإستجمام حسب المزاج : حصص سبا ثنائية، نزهة رومانسية على الشاطئ، أو حصة غولف لمحبي الرياضة. وفي مساء 14 فبراير، يدعوكم لإكتشاف فرصة الفوز بإقامة لمدة 5 ليالي لشخصين بالغين وطفلين ب Atlantis Dubai مع إفطار ودخول مجاني لمدينة الألعاب المائية.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.