نجمات كان..إثارة وحوادث وصيد كاميرا فوق البساط الأحمر

لنجمات كان السينمائي قصصا مثيرة مع فساتينهن في حصص الاستعراض على البساط الأحمر، فمن حوادث السقوط بسبب الفساتين طويلة الذيل كما هو حال فستان النجمة ناعومي واتس إلى الفساتين عارية البطن وغطاءات الرأس كما هو حال الفستان الذي ارتدته النجمة باركر بوسي.

وعموما كانت الموضة في دورة هذا المهرجان تميل لصالح الفساتين الطويلة، لكن اللقطة المثيرة ستبقى للنجمة الفرنسية صوفي مارصو  التي ظهرت في فستان  أنيق ، مفتوح من الساقين، وأثناء سيرها على البساط الأحمر، انفتح الفستان أكثر، بسبب هبة ربح وكشف عن تبناها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة الفرنسية صوفي مارصو  لمثل هذه المواقف، إذ سبق أن برز نهدها بشكل مفاجئ  أثناء مرورها فوق بساط كان، وكان ذلك فرصة للبابارزي لالتقاط صورة للهند النافر، كما هو الحال مع صورة تبناها المكشوف الذي اصطادته كاميرات المصورين في كان هذا العام.

يظهر محمد الرفاعي في كليب الأغنية بتقنية الذكاء الاصطناعي، حيث سيتطرق إلى تغير الحياة البشرية وأسلوب العيش مستقبلا بعد مئات السنين، مسافرا بجمهوره عبر الزمن.
وصل فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، إلى مدينة مراكش لقضاء إجازة قصيرة، ولكنه لم يكن هناك فقط للاستمتاع بالجو الجميل والمعالم السياحية، بل قد تولى أيضًا مهمة جديدة كسفير للنوايا الحسنة لمبادرة اليونسكو للتعليم للجميع. 
أحبته في صمت كانت تترقب أخباره وخطواته, وكان هو مثلها الأعلى...