نجمات كان..إثارة وحوادث وصيد كاميرا فوق البساط الأحمر

لنجمات كان السينمائي قصصا مثيرة مع فساتينهن في حصص الاستعراض على البساط الأحمر، فمن حوادث السقوط بسبب الفساتين طويلة الذيل كما هو حال فستان النجمة ناعومي واتس إلى الفساتين عارية البطن وغطاءات الرأس كما هو حال الفستان الذي ارتدته النجمة باركر بوسي.

وعموما كانت الموضة في دورة هذا المهرجان تميل لصالح الفساتين الطويلة، لكن اللقطة المثيرة ستبقى للنجمة الفرنسية صوفي مارصو  التي ظهرت في فستان  أنيق ، مفتوح من الساقين، وأثناء سيرها على البساط الأحمر، انفتح الفستان أكثر، بسبب هبة ربح وكشف عن تبناها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الممثلة الفرنسية صوفي مارصو  لمثل هذه المواقف، إذ سبق أن برز نهدها بشكل مفاجئ  أثناء مرورها فوق بساط كان، وكان ذلك فرصة للبابارزي لالتقاط صورة للهند النافر، كما هو الحال مع صورة تبناها المكشوف الذي اصطادته كاميرات المصورين في كان هذا العام.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.