هذه تغريدات الفنانين العرب بمناسبة حلول رمضان الكريم

تفاوتت تغريدات الفنانين والفنانات العرب بمناسبة حلول الشهر الفضيل، بين الدعاء بالسلام للعالم العربي المتألم، وبين التبريك بحلول الشهر، في جملة أو جملتين أو في كلمة واحدة. ومن بين هذه التغريدات نسوق التالية:
المطربة ماجدة الرومي: “يا رب السلام أعط العالم العربي كله، خصوصاً الشعوب العربية المتألّمة… السلام.. رمضان كريم لكم ولعائلاتكم جميعاً. أعاد الله هذه الأعياد المباركة على الدنيا كلّها بخيرٍ وراحة بال. آمين”.

عاصي الحلاني: “نقاء القلب ليس عيباً والتغافل ليس غباء والتسامح ليس ضعفاً والصمت ليس انطواء، هي تربية وعبادة بالأخص في الشهر الفضيل أعاده الله عليكم بالخير”.

راغب علامة: “رمضان كريم أعاده الله علينا وعليكم باليمن والسلام والخير والبركات. كل سنة والأمة العربية بألف خير”.

هيفا وهبي: “Ramadan kareem”
سيرين عبد النور :”رمضان كريم صيام مبارك كل عام وأنتم بخير، العالم العربي”.

نوال الزغبي :”شهر رمضان بيبدأ هالأسبوع ان شاء الله، بحب اتمنى من اليوم شهر خير ومبارك على الجميع مليء بالسلام والحب، وتنتهي الحروب عالشعب العربي.. يا رب” .

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.