وفاة الفنانة المغربية فاطمة بنمزيان

بعد معاناتها في السنوات الأخيرة من مرض لم ينفع معه علاج، توفيت صباح اليوم الخميس الممثلة والمخرجة المغربية فاطمة بنمزيان، زوجة الفنان الكبير محمد حسن الجندي عن سن يناهز 71 سنة. 

قدمت الراحلة العديد من المسلسلات الإذاعية الاجتماعية والدينية والتاريخية والوطنية من بينها “العنترية” و”مدينة الكنوز” و”نهار الخميس” و”الهاربة” و”خالد بن الوليد” و”ابن سينا”.

وإلى جانب أعمالها ا الإذاعية  كان عبورها في التلفزيون لافتا من خلال مجموعة من الاعمال من ضمنها الشريط التلفزيوني “ولد مو” الذي حازت فيه على جائزة أحسن ممثلة في إحدى المهرجانات بتونس وتقاسمت بطولته مع الفنان عبد الله فركوس تحت إدارة المخرج داوود أولاد السيد. وجسدت الراحلة عدة أعمال منها “الحادثة” و”الجهاد الأكبر” و”رضى الله” و”الوفاء” و”زوليخة”.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.