وفاة الفنانة المغربية فاطمة بنمزيان

بعد معاناتها في السنوات الأخيرة من مرض لم ينفع معه علاج، توفيت صباح اليوم الخميس الممثلة والمخرجة المغربية فاطمة بنمزيان، زوجة الفنان الكبير محمد حسن الجندي عن سن يناهز 71 سنة. 

قدمت الراحلة العديد من المسلسلات الإذاعية الاجتماعية والدينية والتاريخية والوطنية من بينها “العنترية” و”مدينة الكنوز” و”نهار الخميس” و”الهاربة” و”خالد بن الوليد” و”ابن سينا”.

وإلى جانب أعمالها ا الإذاعية  كان عبورها في التلفزيون لافتا من خلال مجموعة من الاعمال من ضمنها الشريط التلفزيوني “ولد مو” الذي حازت فيه على جائزة أحسن ممثلة في إحدى المهرجانات بتونس وتقاسمت بطولته مع الفنان عبد الله فركوس تحت إدارة المخرج داوود أولاد السيد. وجسدت الراحلة عدة أعمال منها “الحادثة” و”الجهاد الأكبر” و”رضى الله” و”الوفاء” و”زوليخة”.

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.