وفاة الفنان المصري إبرهيم يسري إثر وعكة صحية

توفى الفنان المصري إبراهيم يسرى منذ قليل، عن عمر يناهز 65 عاما وذلك عقب إدخاله غرفة العناية المركزة بمستشفى مصر الدولى منذ يومين عقب تدهور حالته الصحية.

وكان محمد نجل الفنان القدير قد كتب على صفحته الشخصية على موقع ”فيسبوك” صباح اليوم طالباً الدعاء لوالده الذي يرقد في العناية المركزة بمستشفى مصر الدولي منذ يومين عقب تدهور حالته الصحية.

ولد ابراهيم يسري بالقاهرة عام 1950، والتحق في بداية دراسته الجامعية بكلية التجارة بجامعة القاهرة ودرس بها لمدة عامين، قبل أن يتركها ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج فيه حاصلاً على درجة البكالوريوس في الفنون المسرحية بعام 1975.

ثم انضم بعد ذلك إلى مسرح الطلائع حيث كانت بدايته الفنية، قبل أن ينتقل للعمل بالتلفزيون في بداية الثمانينات حيث شارك بالعديد من المسلسلات في تلك الفترة.

سيلين ديون تصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، استعدادًا لمشاركتها في افتتاح أولمبياد 2024.
حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.