وفاة الفنان المصري حسن مصطفى "ناظر مدرسة المشاغبين"

توفي اليوم الثلاثاء  الفنان المصري حسن مصطفى عن عمر يناهز 82 سنة، داخل مستشفى “الأنغلو” بعد صراع مع المرض.

وكان الفنان الراحل قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة منذ أكثر من أسبوعين أدت إلى دخوله غرفة العناية المركزة.

ولد مصطفى في عام 1933، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرج في عام 1957، له أعمال مسرحية عديدة، أشهرها دور الناظر في المسرحية الكوميدية الشهيرة “مدرسه المشاغبين”، ودور الأب في المسرحية الكوميدية الشهيرة “العيال كبرت” عمل في فرقة “إسماعيل ياسين” و”الفنانين المتحدين” و”مسارح التلفزيون.

قدم الفنان الراحل مسلسلات تلفزيونية ناجحة، من أبرزها “بكيزة وزغلول” و”البخيل وأنا” و”رأفت الهجان” ومسلسل الأطفال الشهير “بوجي وطم طم”  إضافة إلى أنه أول من قدم المنوعات في التلفزيون، تزوج من الفنانة ميمي جمال في عام 1966 ورزق منها ببنتان نورا ونجلاء.

MIMI-JAMAL-ET-SON-MARI

حققت اللاعبة الدولية المغربية فاطمة تاغناوت حلمًا طال انتظاره بانضمامها إلى نادي إشبيلية الإسباني للسيدات، لتصبح أول لاعبة مغربية ترتدي قميص النادي الأندلسي.
قالت مصادر مُطلعة على الوضع، أن بيلا حديد استعانت بمحامين ضد شركة أديداس بسبب افتقارها إلى المساءلة العامة، وذكرت أنها تشعر أنهم قادوا ضدها حملة قاسية ومدمرة.
بعد غياب وانشغال بعالم التمثيل، عادت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي لإصدار عمل غنائي جديد عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الرقمية.