« يا إنسان » ديو غنائي جديد لسعد المجرد

يلتقي المطرب الشاب سعد المجرد واللبناني صلاح كردي،في ديو غنائي مشترك اختارا له عنوان  .« يا إنسان » وجاء هذا  العمل، تتويجا لصداقة دامت عشر سنوات بين النجميين العربيين. الأغنية التي أطلقت مؤخرا، تم تنفيذها بمصر وكتب كلماتها صلاح كردي، وقام بتوزيعها محمود عيد. وتعتبر صرخة ضد القتل الذي صار خبرا يوميا تتداوله وسائل الإعلام، حيث أصبح منظر الدم ورؤيته أمرا اعتياديا وطبيعيا. ومن هنا جاءت فكرة الأغنية، دعوةً للحب والسلام ونبذ العنف والتعصب، الذي جعل الوطن العربي يعيش في برك الدم. وتعتبر الأغنية أول ديو عربي، والثالث في مشوار سعد المجرد بعد الديو الأول مع والده البشير عبدو عزيز وغالي،  والديو الثاني « أنا معاك »  مع أسماء المنور .

مجموعة فاخرة تجمع بين الابتكار والجودة توفر لك تجربة فريدة ومميزة للعناية بشعرك خلال الصيف، مع أحدث إصدارات العطور من ماركات عالمية لإطلالة ساحرة وأناقة لاتضاهى.
كثيرا ما طرح سؤال المغاربة وعلاقتهم بالقراءة، وكثيرا ما كانت الإجابة تاكيدا ل « أزمة» وخوضا في لجج من الأسئلة حول صعوبة خلق مجتمع قارئ.تحتفظ الكثير من الأسئلة براهنيتها في الحالة المغربية، غير أن معطيات أخرى تدعونا الى الانتباه الى المتغيرات الطارئة في ما يحدث وراء علاقة المغاربة بالكتاب والقراءة.
سيكون عشاق السينما على موعد مع الفيلم العائلي الكوميدي المرتقب "قلب6/9" في جميع دور العرض، وذلك يوم 24 يوليوز الجاري.