ريهانا : الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية ديور

بعد ناتالي بورتمان وجنيفر لورانس وماريون كوتيار، اختارت دار الأزياء الفاخرة  DIOR المغنيه الأمريكية الشهيرة ريهانا، لتكون بطلة لحملتها الإعلانية الربيعية «الحديقة السرية» ، التي  جرى تصويرها بقصر فيرساي بالعاصمة الفرنسية باريس، تحث قيادة المصور الأمريكي ستيفن كلين. للإشارة فهذه هي المرة الأولى التي تختار ديور، امرأة صاخبة  ببشرة سوداء، وهو ما اعتبرته ريهانا حدثا حقيقيا لها ولثقافتها، وللعديد من الفتيات، بغض النظر عن لون بشرتهن، معتقدة أن اعتراف  ديور بها، يعني الكثير للمرأة وهو أن تشعر أنها جميلة وأنيقة وخالدة.

إعادة انتخاب المغرب في مجلس إدارة برنامج الغذاء العالمي يستند على استمرارية المملكة في دور ها الريادي داخل هذه المنظمة.
في خطوة رائدة نحو تعزيز التحول الرقمي وتحسين تجربة السفر، أعلنت الخطوط الجوية التركية عن تعاون جديد مع سامسونج لإطلاق خدمة التتبّع الذكي للأمتعة عبر تقنية "SmartThings Find" ، لتصبح أول شركة طيران في العالم تعتمد هذه المنظومة المتطورة.
بعد نجاح نسختها الأولى، تعود "Ledda Academy" في دورة جديدة أكثر انفتاحاً وشمولا، تستهدف نساء ورجالا شغوفين بعالم الحلويات، مع برنامج متكامل يزاوج بين التكوين التقني، وتنمية المهارات الريادية، وتعزيز الهوية الإبداعية للمشاركين عبر خمس مدن مغربية.