شعر العروس.. نعومة وحيوية

لا تظني أن اختيارك لتسريحة أنيقة قادر على إخفاء التقصف الذي يعانيه شعرك، أو إظهار حيوية يفتقدها، أو جاذبية غير موجودة، فالحصول على شعر حيوي قبل الزفاف ليس أمرا صعب المنال،… فهو يتطلب منك فقط القليل من الوقت لمعرفة الخطوات والنصائح التي ستساعدك في إعادة الحيوية إلى شعرك.

خطوات أساسية لشعر ناعم ولامع  بقدر توقعاتك لإطلالة متميزة في ليلة العمر :
– استشيري خبير الشعر الذي تثقين به عن شعرك وفروة الرأس لأن التحضير المثالي هو الذي يساعدك في الحصول على شعر صحي وفاتن يوم عرسك.
– اعملي على تقوية شعرك من خلال معالجة فروة الرأس، والتخلص من التكسر والتلف والتقصف والقشرة، لتحصلي على قاعدة مثالية لتسريحة الشينيون الأنيقة.
– احرصي على قص شعرك بشكل يحافظ على حيويته، والتخلص من التقصف فيه، حتّى لا تضطري إلى اعتماد قصة الشعر القصير قبل عرسك.
– لا تنتظري الأيام الأخيرة قبل العرس للبدء باستعمال الكريمات المغذية ووسائل العلاج، فبصيلات الشعر تحتاج إلى الوقت لإعادة ترميمها من جديد.
– حددي طبيعة شعرك، سواء كان جافا، أو دهنياً، أو عادياً، وتوقعي المشكلة التي قد تنتج عنها، واعملي على تفاديها، فأول المشاكل التي ستواجهينها هي قشرة الرأس، وإفرازات الدهون الزائدة في الشعر.
– الترطيب المستمر للشعر بمرطب يحتوي على مغذيات لتقوية الشعر ولتتخلصي من مشكلة التساقط إن وجدت أو التقصف الذي يطال شعرك.
– استعملي شامبوهات لماركات معروفة ولا ننصحك مطلقا باللجوء لمستحضرات غير معروفة أو قيد التجربة، فأنت في فترة لا يسمح فيها بتحويل شعرك لحقل تجارب.
– استعيني بالبلسم مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا فهو يزيد من نعومة الشعر واسترساله كما يمنحك سهولة وليونة في عملية التسريح.

تعد قطع الديكور المصنوعة من الرافيا خيارا رائعا لتجديد ديكورات المنزل في موسم الصيف، كونها تجمع بين الجمال الطبيعي والاستدامة، مما يجعلها إضافة مميزة لأي مساحة داخلية.
أصبح البلاش السائل والكريمي المستحضر النجم والأهم في صيف 2024، نظرا لتأثيره الخيالي على إطلالة الماكياج، إذ يغمر ملامحك بهالة وردية تجعلك تبدين أكثر انتعاشا وتألقا
أصبح تأثير التغيرات المناخية على درجات الحرارة والظواهر الجوية واضحاً وملموساً، ولكن إلى أي مدى تؤثر تلك التغيرات المناخية على الصحة العامة للأفراد ومن ثم المجتمع، وكيف تساهم حرارة الصيف في تعزيز ظهور تلك الأمراض، الطبيبة العامة سارة شملال منحتنا إجابات وافية حول تلك هذا الموضوع .