غدا ..المسابقة الوطنية الأولى لأفضل مرافعة بمحاربة العنف ضد النساء

دعوة لحضور المسابقة الوطنية الأولى "لأفضل مرافعة في قانون 103.13 المتعلق بمحاربة العنف ضد النساء يوم الجمعة 9 دجنبر 2022 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بدار المحامي.

بشارع المقاومة الدار البيضاء
تحت شعار “لنتعبأ جميعا من أجل إعمال شامل وفعلي للقانون 103-13”
في إطار الايام الاممية لمناهضة للعنف ضد النساء، تنظم جمعية التحدي للمساواة والمواطنة وجمعية المحامين الشباب بالدار البيضاء، المسابقة الوطنية الأولى لأفضل

مرافعة في قانون 103.13 المتعلق بمحاربة العنف ضد النساء وذلك يوم الجمعة 9 دجنبر 2022ابتداءا من الساعة التاسعة صباحا بدار المحامي بالدار البيضاء .
تأتي هذه الندوة لمقاربة النقاش حول قانون 103-13 مع هيئة الدفاع.،

والوقوف على عدم اخذ بعين الاعتبار قانون. 103 13 على مستوى المحاكم في العديد من النوازل المعروض عليه في مقابل إعمال مقتضيات النصوص الواردة في القانون الجنائي مما يعرقل تحقيق الحماية الشاملة للنساء ضحايا العنف.

تنظم هذه المسابقة التي ستكون فرصة للممارسين ان يقدموا مرافعات في الموضوع وفي محاور مختلفة تدقق في كل فصول قانون 103-13.

في هذا الإطار ندعوكم/كن للحضور للمسابقة الوطنية الأولى لأفضل مرافعة في قانون 103.13 المتعلق بمحاربة العنف ضد النساء.

إطلاق رحلات جديدة نحو أمستردام ومدريد وبرشلونة ومالكا وبروكسل.
تساقطات مطرية غزيرة.. صوت القطار المزعج يتلاشى مع الزخات المستمرة.. كنت عائدا من الشمال الإيطالي، خلال سفر مهني من البندقية وصولا إلى تورينو.
مؤمنة بالجمع بين الاهتمامات مؤسساتية كانت أونقابية أو جمعوية حد الاعتقاد أنها كل لا يتجزأ. هي رئيسة لجنة الجهوية والتنمية القروية بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، ونائبة رئيس لجنة الميزانية بجهة مجلس طنجة تطوان الحسيمة، ومؤسسة جمعية وفاق للتضامن والمساواة وتكافؤ الفرص.