“لي أمبريال” تكرس فعالياتها للعلامات والشخصيات التي يعشقها المغاربة في 2022

تم الإعلان عن نتائج دراسة Love Brand Morocco ، التي أجرتها Imperium ، خلال الأمسية الأولى لفعاليات "لي أمبريال 2022" والتي كشفت عن العلامات والشخصيات التي يحبها المغاربة أكثر من غيرها في 2022.

اختتم اليوم الأول من الندوات والمناقشات ضمن فعاليات “لي أمبريال” بالأمسية التقليدية  Love Brand ، والتي تكشف عن العلامات والمشاهير، بما في ذلك المؤثرين، الذين يحبونهم المغاربة. هؤلاء الذين حصلوا على كأس Love Brand ، على خشبة مسرح “لي أمبريال 2022” خلال يوم الأربعاء 21 شتنبر في الدار البيضاء.

تأتي هذه النتائج من خلال الدراسة التي أجرتها Imperium، على عينة من 3500 شخص، وفقًا لطريقة الحصة المقترنة ببيانات المندوبية السامية للتخطيط. تم تجميع البيانات طوال فترة المسح الميداني في 6 مدن وهي الدار البيضاء والرباط وسلا وطنجة وفاس ومراكش ، والتي تمثل 55٪ من السكان الحضريين المغاربة.

إجمالاً، تم ذكر 211 من المشاهير، بحيث تم تفضيل 20 شخصية، وبشكل غير مفاجئ، تقدم كل من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، ومعه طه إيسو، حسن الفد، رشيد الوالي، كوثر بامو ، الكراندي طوطو، بدر هاري ، شوميشة، خالد الشريف، رشيد علالي، الشاب خالد، أمين عوني، ليلى حديوي، دوزي، أمين رغيب، رضوان رمضاني، أسماء لمنور، هدى سعد، أسماء بيوتي وهشام مسرار.

أما بالنسبة للعلامات، فنجد في الترتيب الماركات العالمية الأكثر شهرة لدى المغاربة وهي: سامسونغ وأرانج و نايك وأديداس و أيفون آبل. بينما جاءت العلامات المغربية الأكثر شعبية على الشكل التالي: إينوي، اتصالات المغرب، مرجان، القرض السياحي والعقاري، أفريقيا.

تهدف دراسة LOVE BRAND إلى التعريف وتزويد الوكالات والمعلنين والعلامات التجارية والمهنيين بالعلامات التجارية المفضلة والمشاهير الأكثر شعبية لدى المغاربة.

 يقضي الأطفال وقتا طويلا جدا أمام الشاشات، ووفقا للأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال والمراهقين، يقضي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و12 عاما ما بين أربع إلى ست ساعات يوميا في مشاهدة أو استخدام الشاشات، يمكن للآباء خاصة في فترة العطل المدرسيبة ابتكار أنشطة أخرى مناسبة للأطفال وتحقق المتعة للآباء والأبناء.
في إطار شراكة استراتيجية تهدف إلى جعل البحث والابتكار رافعتين أساسيتين للتنمية الوطنية، تم إبرام اتفاقية إطار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ومؤسسة المجمع الشريف للفوسفاط "Fondation OCP .
أعلنت شركة Warner Music MENA عن توقيعها عقود تعاون مع ثلاثة من أبرز الأسماء في مشهد الموسيقى الحضرية المغربية، ويتعلق الأمر بكل من Dizzy DROS، Snor، وKouz1 .