أزيد من 140 قتيل وأكثر من 345 جريح حصيلة تفجير مسجدين بصنعاء

عاشت اليمن اليوم يوما دمويا، حيث وقع انفجارين استهدفا مسجدين في العاصمة اليمنية صنعاء أثناء صلاة الجمعة،.. وخلفت التفجيرات حوالي 140 شهيدا وأكثر من 345 جريحا من المدنيين المصلين. وقد اختلفت الروايات حول تبني التفجير حيث نشرت مواقع ووكالات أنباء أخبار تفيد بإعلان داعش تبنيها للتفجير. بينما لم تنشر المواقع المحسوبة على داعش أي أنباء تؤكد ذلك، فضلا عن إعلان البيت الأبيض عدم تأكده من صحة تبني داعش للحدث. ويذكر أن المذيع الكبير يحيى الذاري كان في قائمة الشهداء إلى جانب أطفال عديدين كانوا ضمن ضحايا التفجيرات.

يقارن الشخص نفسه وأبناءه بغيره فيفتح أبواب قد لا يستطيع إغلاقها، منها أبواب إيجابية قد تدفع الأسرة للأمام، وأخرى سلبية قد تشكل تلوثاً وإفساداً للمناخ الأسري.
أعلنت عيادة الدكتورة إيمان السلاوي عن وصول تقنية ثورية في مجال الطب التجميلي والتجديدي إلى المغرب، وهي تقنية اكسوسوم الإكسوميد للبشرة والشعر.
عندما كتب الروائي الشهير «يوسف السباعي» فيلمه «حبيبي دائما» قدم فرضية اللانهائية للحب، ولكنه لم يقل لنا كيف يعيش هذا الحب بلا تاريخ انتهاء صلاحية، وما هي الوصفة التي يتبعها العُشاق للحفاظ على بذرة المودة دون أن تذبل.